“ستاند آب كوميدي” يثير غضب السعوديين.. ألفاظ مسيئة وإيحاءات خادشة على المسرح!

1

أثار عرض مسرحي لـ”” ضمن للكوميديا غضباً جماهيرياً سعودياً لتضمنه “ألفاظاً خادشة للحياء وغير أخلاقية” صدرت عن بعض الفنانين المُشاركين فيه.

 

وبحسب جريدة «عكاظ» ، الاثنين، لقي العرض المسرحي سخطاً واسعاً، وردود أفعال منددة بخاصة على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، بعد استخدام مفردات تسىء إلى الذوق العام، بالإضافة إلى عبارات تحمل إيحاءات غير أخلاقية، مع توجيه أسئلة، للتفاعل مع العرض، إلى النساء الحاضرات، باسلوب غير مناسب، والتهكم على فئات مختلفة، بشكل عام، من المجتمعات العربية عموماً، والسعوديين خصوصاً.

 

ومن جانبها اضطرت إحدى الشركات المنظمة لفعاليات «ستاند أب كوميدي» إلى القيام بإلغاء عرض كان مقرراً الشهر الجاري في جامعة «الأميرة نورة» للفنان العالمي «مايك إيبس»، وذلك بعد الكم الهائل من الاعتراضات الذي تعرضت الجامعة إليه لمشاركتها في المهرجان.

 

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يُثير فيها عرض «ستاند آب كوميدي» موجة من الغضب الجماهيري، إذ أثار عرض ساخر في جدة استياء وغضباً مماثلين على «تويتر»، لتضمنه إشارات أساءت إلى ، بغرض إضحاك المُشاهدين، كما تسبب عرض سابق، أيضاً، لشاب سعودي عن المغرب في إحداث ضجة سابقة.

قد يعجبك ايضا
  1. عبدالله السعيد يقول

    هذه المسرحيه
    هي على حسب شريعة بن سلول.

    المصيبه بان القطيع المدجن المجحش المحمر المبقر الا من رحم الله
    تقوم قيامته على الفاظ
    ويخنس ويخرس وينظم ويأكل علف وتبن وزت
    بشأن الطوام والكبائر والموبقات والمهلكات
    والتي غارق فيها تنظيم ال سلول؟؟؟
    ويكفي الربا
    يشرع ويقنن وينظم بل احيانا يفرض فرضا على القطيع؟؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.