الرئيسية » الهدهد » محامي دولي يهاجم مستشار ابن زايد ويكشف لماذا منعته سلطنة عمان من دخول أراضيها

محامي دولي يهاجم مستشار ابن زايد ويكشف لماذا منعته سلطنة عمان من دخول أراضيها

شنَّ المحامي الدولي ورئيس المعهد الأوروبي للعلوم السياسية، محمود رفعت هجوما حادا على مستشار ولي عهد أبو ظبي، عبد االخالق عبد الله، واصفا تغريداته التي أدلى بها أمس السبت حول ضجر دول الخليج من السيسي بالمضللة،  كاشفا أن سلطنة عمان لم تمنعه من دخولها إلا بعد أن أدركت دوره المشبوه.

 

وقال “رفعت” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” حين منعت #سلطنة_عمان هذا الشخص دخول أرضها أدركت فهمها الأدوار، كلامه من #أبوظبي لتضليل #الخليج و #السعودية خاصة ف #الامارات من يقود #السيسي”.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/812809331456540672

 

وكان عبد الخالق عبد الله قد اعلن في سلسلة تغريدات عبر حسابه بتويتر أن دول الخليج قد ضاقت ذرعا بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ونظامه، وذلك بعد سحب مصر من مجلس الأمن مشروع قانون لإدانة الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية.

 

يشار إلى أن سلطنة عمان قد منعت مستشار ابن زايد من دخول أراضيها في سبتمبر/ أيلول الماضي دون أن تفصح عن أسبابها، إلا أن الكثير من المحللين رأوا أن سبب المنع هو ما نشره من إشاعات حول السلطنة، كان أكثرها تأثيرا بالسلب شائعة توزيع أموال طائلة على الشعب بمناسبة عودة السلطان بعد رحلة علاجية، بالإضافة إلى طرحه استفتاء على حسابه بموقع “تويتر” حولإن كان مجلس التعاون الخليجي سيكون أفضل بدون سلطنة عمان.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “محامي دولي يهاجم مستشار ابن زايد ويكشف لماذا منعته سلطنة عمان من دخول أراضيها”

  1. السلطنة بلد حر .. لا ينقاد كالبعير خلف الاخرين .. وله حاكم صارم مهمته التي نذر نفسه من اجلها هي بناء بلده والاهتمام بالمواطنيين وقد اتي الى الحكم في نفس الوقت الذي جاء فيه نميرى السودان للحكم ولكم ان تروا ما حدث في عمان من نهضة وما حدث في السودان في عهد النميري وخليفته البشير .. عمان لديها قائد لا يكثر من الحديث ولكنه وعد وانجز .. ولم ينجر خلف الحروب التي لا طائل من ورائها ولا العداوات التي تنخر في جسد العرب والمسلمين وتقودهم الى الضعف والهوان امام العالم .. مثلا لم تنجر السلطنة لحرب اليمن .. ولا مقاطعة ايران وهي قلب مفتوح لمن اراد القرب والصداقة البناءة … انصحكم ان تتركو هذا البلد الامن في حاله وخليكم انتم فيما انتم فيه ..

    رد
    • ما دخل السودان بقذاراتكم ومن بني سلطنة عمان أساسا وهل تعتقد أن في السودان من يسجن أباه وهل تعتقد أن السودان حاق به ماحاق من ظلم وقطيعة إلا لمواقفه في وجه الاستكبار العالمي الذي خضعتم له حتي الانبطاح وهل تدري مابعد الانبطاح فالسودان والحمدلله بلد ابي وبلد مرؤة وبلد نجدة وبلد أحرار منذ آلاف السنين عندما كان قوتكم السمك المجفف واعلم أيها الجاهل بأن نهضتكم قامت علي قضاتنا ومدرسينا واطباءنا ونخوتنا نحن الذين انتشلنا بلدك القمئ من الجهل عندما كانت له مدرسة ثانوية واحدة سنة 79 ونحنا الذين بنينا مسقط وخططناها هندسيا بعد أن كانت من مدن الصفيح ولا مقارنة ولا حتي في الخيال بين بلد المليون ميل مربع وشبه جزيرة اقتصت أطرافها وضح النهار ولم تجد من يدافع عنها ولا مقارنة بين تاريخ ضارب في القدم منذ 7000 عام وقبل اكتشاف النار حتي وبين من لا يسوي في التاريخ شيئا يحدث التاريخ من نحن ولو لا خوف العالم منا لكنا الآن نناطح الثريا وانتم في الثري أسألك بالله ياهذا أين سيرفر أموالكم وهل لكم عليها سلطان
      تعلم كيف ترد علي السؤال ودع السودان وان عدت عدنا والبادئ اظلم

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.