النفيسي للعرب: “فرحتكم بقرار مجلس الأمن حول الاستيطان لن تطول”

1

وجه المفكر الكويتي، عبد الله تحذيرا للعرب، داعيا إلى عدم التفاؤل من قرار الدولي الأخير الخاص بإدانة الاستيطان واعتباره غير شرعي، وذلك استنادا لما أدلى به الرئيس الأمريكي المنتخب، من أن وضع الامم المتحدة سيختلف بعد 20 يناير المقبل، وهو تاريخ توليه رسميا.

 

وقال “النفيسي” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “فرحة بقرار مجلس الأمن الأخير حول الإسرائيليه يبدو أنها لن تطول إذ من المرجح أن يغير ترامب موقف الUS إلى عكسه في 20يناير”.

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن في تغريدة له عبر حسابه بتويتر أن الامور في ستختلف بعد توليه السلطة، وذلك على إثر إقرار مجلس الأمن الدولي قنون يدين الاستيطان الإسرائيلي في .

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الصابر عربي يقول

    مأساة مفكرينا والعقلية التشبيحية السائدة عند العرب وخاصة بلاد الشام، هي التبخيس في كل شيئ دون علم أو معرفة. النضال الفلسطيني هو سياسي وإعلامي واقتصادي وعسكري، وقرار مجلس الأمن قرار سياسي هام يخدم القضية الفلسطينية، ويكفي أن تنظروا لردة فعل ناتياهوا المجنونة لتروا أهميتها، ولا يستطيع ترامب إلغاءه، وإذا اتخذ إجراءات ضده فهذه سيسجل عليه عدم احترامه للقانون الدولي. والإخوة الأشاوس المعترضين ننتظر أن نراهم في ميدان المعركة التي يقولون أنها الطريق الوحيد، وإلا فعليهم أن يعيروننا سكوتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.