“الطبطبائي” تعليقا على سقوط الطائرة الروسية: “أصابتها سهام ليل ودعوة مظلوم”

1

علق النائب في مجلس الأمة الكويتي، وليد الطبطبائي، على سقوط الطائرة الروسية التي كانت في طريقها إلى مدينة اللاذقية في سوريا وعلى متنها 91 عسكريا لم ينج منهم أحد.

 

وقال “الطبطبائي” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” الطائرات الروسية التي تسقط هذه اصابتها سهام ليلٍ ودعوة مظلوم ضد جبروت روسيا وليعلموا أن.. مامن يد إلا ويد ﷲ فوقها ومامن ظالم إلا سيبلى بأظلم”.

 

وكانت وزارة الدفاع الروسية، أعلنت عن تحطم طائرة من طراز “توبوليف 154” تابعة للوزارة، بعد وقت وجيز على إقلاعها من مطار سوتشي جنوبي البلاد، باتجاه مطار حميميم قرب مدينة اللاذقية السورية، على الساحل الشرقي للبحر  المتوسط.

 

وأفادت وكالة “سبوتنيك” أنه كان على متن الطائرة صحفيون وموظفون عسكريون، بالإضافة إلى طاقم فرقة موسيقية، كانوا على ما يبدو سيحضرون احتفالات القوات الروسية في سوريا بأعياد الميلاد.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of عبدالله
    عبدالله يقول

    يا رب لك الحمد والشكر على اجابة دعائنا على روسيا فلتذيقهم يا الله الدمار والخراب لبلادهم والذل ثم القتل لجنودهم وشعوبهم المستكبرة انك على كل شئ قدير
    كما نسألك يا الله يا رب المستضعفين يا ناصر المؤمنين والمجاهدين في سبيلك ان تدور الدائرة على حكام العرب قاطبة ووزرائهم وشيوخهم شيوخ الضلال وجيوشهم ومخابراتهم وان تمحقهم وتقتلهم شر قتلة بعد ان تذلهم وتصغرهم وعلى المنافقين امثال هذا الطبطبائي بالذل والهوان والمرض الشديد ثم قتله شر قتلة.
    يا منافق يا افاك فضحكم جنرال بريطاني وصرح انه يوجد قواعد مختلفة وغرف عمليات استخبارية بريطانية وامريكية في الكويت لمحاربة الموحدين المجاهدين في العراق وسوريا. المجاهدون الذين لا يتحالفون مع احد الا الله ويعادون كل من يعادي شرع الله ويحاربهم العالم كله بما فيه انتم والسلوليين وكل العرب ومن يدعون زورا وبهتانا انهم مسلمين. الذي يضع نفسه في شاحنة ويفجر نفسه بالصفويين والمرتدين وهو ضاحك مبتسم اين انت من هذا يا منافق يا كذاب ويا لينكم سكتم بل تحاربون المجاهدين وتحالفون الصليبيين واليهود والروس الملحدين وتفتحون اراضيكم وتنفقون اموالكم لحرب الاسلام واهله. اللهم عليك بهؤلاء المرتدين دعاء نقسم عليك به ان تعز الاسلام والمسلمين الحقيقيين ونذل الشرك والمشركين والمرتدين والمنافقين والصفويين والصليببين واليهود وان تدمرهم تدميرا بعد ان تذلهم ذلا مريرا اليما فانهم لا يعجزونك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More