الرئيسية » الهدهد » ناصر الدويلة:  الثورة السورية انتصرت ومشروع إيران هزم.. انتظروا خلال أسابيع فقط

ناصر الدويلة:  الثورة السورية انتصرت ومشروع إيران هزم.. انتظروا خلال أسابيع فقط

قال النائب الكويتي السابق ناصر الدويلة إن الثورة السورية “انتصرت” وان المشروع الإيراني في كل المنطقة العربية “هزم”, مشيراً إلى أن كل الميليشيات الطائفية ستنسحب خلال أسابيع من سوريا. حسب قوله.

 

وأضاف الدويلة في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. إن كل الميليشيات الطائفية ستنسحب من سوريا خلال أسابيع وتتسلم الحكم في سوريا “هيئة مشتركة”.

وزاد الدويلة على ما سبق القول ” المشروع الفارسي هزم استراتيجيا بسبب صمود الثورة السورية و الخسائر التي تكبدتها ايران في العراق و هزيمة الجيش و الشرطة العراقية في الموصل “.

وأوضح الدويلة أن قرار مجلس الامن 2254 ينص على آليه تسليم الحكم لهيئة مشتركه خلال ست اشهر و انتخابات عامه خلال سنه و نصف دون اي دور للأسد.

وأضاف ” لا احد يعلم الغيب الا الله و اقول سيتم الاعلان عن تشكيل هيئة حكم تتولى حكم سوريا خلال ثلاثة اسابيع وعلى الثوار دخول المفاوضات بواقعيه ووحده “.

وختم تغريداته قائلاً ” اليوم ادلب وريف حلب  وكل الجبهات آمنه وان شاء الله يحقق الثوار في المفاوضات ماحيل بينهم وبينه بالحرب فالغاية هي بناء دوله يملك شعبها حريته “.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “ناصر الدويلة:  الثورة السورية انتصرت ومشروع إيران هزم.. انتظروا خلال أسابيع فقط”

  1. احلام عصافير او اضغاث
    ايران تحتل اربع عواصم عربيه وباقية وتتمدد
    يقاتل نيابة عنها اكثر من 60 ميليشا,مستعدة هذه المليشات
    ان تطردكم من البسكويت كما طردكم صدام وجيوشه بل كل
    الخليج الامريكي وتسيطر عليه.
    يادويله اترك عنك البربره والثرثره
    ورح طهر بسكويتكم من التمكن والتغلغل من اذناب ايران.

    رد
  2. كلام غير واقعي. لا أحد يمكنه أن ينفي أن إيران حققت مكاسب مهمة في سوريا. أهل الخليج يتعاملون مع الوضع الإيراني بغباء منقطع النظير. الحرب في سوريا مستمرة و لسنوات أخرى و ما يسمى بالمعارضة كلهم بلطجية و غربان بين تاجروا بالدم السوري البريء قبح الله وجوههم. لم يكن النظام ليصمد طوال هذا الوقت لو لا أمراء الحرب الخونة

    رد
  3. لن تهدآ الحرب في سوريا وقبيله بني كلب والتي منها بشار ستباع نسائهم في الأسواق كما اخبرنا رسول الله
    ان تطورات ٢٠١٧ ستكون كبري في العالم وبدايتها انهيارات اقتصاد الدول الكبري والله اعلم
    وخروج الشيعه من سوريا دون استئصال حربي لن يكون

    رد
  4. شكراً ياسيد الدويلة ، أفحمت خصومنا بلسانك ، وأثلجت قلوبنا ببيانك ، الان عرفت سر نجاح البرلمانات ألعربيه ، لان فيها فطاحل بمستوى السيد الدويلة حفظه الله.

    رد
  5. من كان يظن ان الحرب قد انتهت فهو واهم، القادم أعظم مما حصل حتى الان. الاسد ما كان ليستمر لولا الدعم الروسي، إيران واذنابها كانوا على وشك الانهيار لولا الدعم الروسي. الان المناطق مفتوحة والحرب ستكون حرب عصابات والابقى هو أهل الأرض

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.