“خلص الرز ويوسف الحسني فاق من سباته ضاحكا”.. علينا محاكمة قادة السعودية الان “فيديو”

6

في إطار الهجمة الاعلامية غير مسبوقة واصل الاعلام المصري تهجمه على العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز, مطالبا بمحاكمة حكام المملكة بتهمة ارتكاب جرائم حرب في اليمن. !

 

وقال الإعلامي المصري المثير للجدل يوسف الحسيني، المقرب من أجهزة أمنية في البلاد، إن «القيادة السعودية استخدمت قنابل عنقودية باليمن تسببت في مقتل أطفال وكبار سن ومدنيين وتدمير اليمن وبنيته التحتية».

 

وسخر «الحسيني» في برنامجه «السادة المحترمون» على قناة «أون.تي.في» المصرية الخاصة، من إعلان المتحدث العسكري السعودي أن القنابل العنقودية استخدمت في أماكن محددة الأهداف، قائلا: «لماذا لم يستخدموها ضد إسرائيل وداعش في سوريا والعراق؟!»،على حد قوله.

 

وطالب «الحسيني» بلجنة تحقيق دولية في استخدام السعودية قنابل عنقودية وأسلحة محظورة دوليا في حرب اليمن، ساخرا من الموقف السعودي باليمن، قائلا «برده اتهزموا»، مطلقا ضحكة مطولة.

 

بينما شن الاعلامي المصري «محمد علي خير» هجوما عنيفا على السياسة السعودية تجاه مصر منذ تولي الملك «سلمان» مقاليد الحكم، مطالبا بإقامة علاقات مع إيران، العدو اللدود للمملكة.

 

وقال «خير» في برنامجه «المصري أفندي» عبر قناة «القاهرة والناس»: إن «شوية عيال يديرون الخارجية السعودية»، وذلك تعليقا على زيارة وفد سعودي رفيع المستوى لسد النهضة الإثيوبي.

 

ودعا «خير» إلى طرد السعوديين من مصر، قائلا: «إذا كان لنا عمالة هناك فلدينا مليون وربع المليون سعودي هنا».

 

وتابع مهددا الرياض:«إذا استمرت السياسة السعودية مع مصر هكذا، فلا تلوموا إلا أنفسكم»

 

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    عقول اللقطاء اكرمكم الله مشابهة لعقول الحمير وسائر البغال والدواب..وهاهي الحالة البغلية لهذا البغل الاعلامي السيسوي امامكم…اكرمكم الله..

  2. امجد ناصري يقول

    هذا يعني انكم كنتم تعرفون الحقيقة في البداية وسكتتم مقابل الرشوة/الرز ولما انقطع عنكم الرز بدأتم تتكلمون,هذه شهادة مطعون فيها

  3. قطرر يقول

    كثير من الكلاب تنبح ولكن بدون فائدة

  4. عربي يقول

    اولا يا معرص السعوديين امراء و ابناء ملوك واحفاد ملوك قصبا” عنك يا صعلوك يا محدثة نعمة واصغر سعودي اشرف منكم يا حثالة الشعوب و الامة العربية يا شحاذين انتوا موتوا بغيضكم ولاكن لو حكام العرب عند كلمهم لا يصرفون لكم درهم الى بعد زوالكم انتوا العرص الشحاذ كبيركم من الامة العربية و الاسلامية اما استعمال السعودية لهذة الاسلحة كما تقول اذا كنت تدعي الرجولة يا عرص و الكل عارف تاريخك حسب كلام المصريين الاشراف تكلم عن روسيا و ايران الذين يقتلون اخواننا واهلنا في سوريا و العراق و يستعملون اشد من هذه الاسلحة اما عن التحقيق فالمملكة العربية السعودية في حاله حرب مع اعداء الاسلام واعترفوا اما انتم يا كلاب يا معرصين قتلتوا اخوانكم و اهلكم و وضعتموهم في السجون بالالاف وخنتوا رئيسكم ماذا يرجى منكم فاليفتح تحقيق دولي لكم و للسعودية ولنرا ماذا سيحدث تعرف ما أتمنى ان امنح الصلاحية من قادتنا للتصرف معكم لاريتكم نجوم النهار يا معرصين وانا غدا لناظرة لقريب ولي كلمة اخيرة اقولخا لجميع شعب من رجال و نساء ان كنت ما زالت بكم نخوة و كرامة لا تبقون على هولاء والا تستاهون الي يجيكم

  5. عبدالله السعيد يقول

    هههههههههههههههههههه
    ارهابيوا بلد الحرمين ومجرميه لهم حصانة دولية بسبب النفط اللعين؟؟؟
    فالغرب الصليبي يحميهم ويمدهم بالسلاح لاقتال اعداء الاسلام وانما
    لقتال اهل القبلة وسفك دمائهم وانتهاك حرماتهم ومقدساتهم.
    فالكل يعلم ويشاهد جرائهم في حق الانسانيه منذ تأسيس كيانهم اللعين
    الى حرب العراق افغانستان انقلاب مصر والجزائر. اليمن وما ادراك ماليمن؟؟؟
    عار على الامة وهي ترى جرائم وانتهاكات خطيره في حق شعب مسلم
    زكاه صلى الله عليه وسلم وزكى ارضه وقال فيه بانهم ذخرا للاسلام
    لعنة الله عليكم يال سلول وعلى من يواليكم.

  6. سعودى 7 يقول

    السعوديه ومصر اشقاء بالرغم من نباح الكلاب

    ياحسينى لست سوى كلب نابح و لا يضر نباح الكلاب بعلاقه الاشقاء
    فواصل نباحك

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More