AlexaMetrics هذا ما صرّحت به الطّفلة التونسيّة التي تزوّجت من مُغتصبها | وطن يغرد خارج السرب

هذا ما صرّحت به الطّفلة التونسيّة التي تزوّجت من مُغتصبها

أكدت الطفلة التونسية “زهرة عياري” ذات الـ13 سنة، التي تزوجت من مُغتصبها، رضاها بالعلاقة التي تجمعها بزوجها، لافتةً إلى أنها لم تجد منه ما يُعكّر صفوَ حياتهما.

 

وشددت في تصريح لـ”الشروق” على موافقة والديها على زواجهما خاصة وانه تجمعها علاقة مصاهرة مع عائلة زوجهما، مشيرة الى انهم يتزوجون في سن مبكرة وهو الحال بالنسبة لشقيقتيها.وفق قولها

 

وما زالت قضية زواج الطفلة في مدينة “الكاف” التونسية من مغتصبها بإذنٍ قضائيّ تثير ضجة كبيرة في تونس .

 

يشار إلى انّ مكونات من المجتمع المدني بولاية سيدي بوزيد، طالبت خلال وقفة احتجاجية الثلاثاء، دعت اليها جمعية “صوت حواء” امام مقر محكمة الاستئناف، بإلغاء الفصل 227 مكرر من المجلة الجزائية الذي يسمح بتزويج ضحايا الاغتصاب من المعتدين عليهن.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. امهاتنا وابائنا وقبلهم اجداتنا يتزوجون فى سن مبكر. اثنى عشرة. ثلاثة عشرة. منهم والدتي. فلما لا. حتي ينقص. بيور البنات. ما اتعرس الما تشرف. حتى ما يخاطوش عاى الانجاب وفى ما يخص الاغتصاب. فزواجها سترة لها. وما فائدة. دخول شال ااسجن. مادام هناك حل. واصلاح حطئ. لهلى فيها خيرة.
    اما يتكل سعدها. اتعبش. امرمدة. متعذب. افاغاب النساؤ ليتعرضن للعنف والتمرميد. هن. فى سن. كبير والزواج بعد تعاىف وخطبة. ووووووو اذا. موضوع. لا يستحق. التدخل. طبعا هذا رائ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *