حمد المزروعي المقرب من ابن زايد يبكي السفير الروسي ويصفه بالشهيد الذي ضحى من أجل وطنه

كعادته في إثارة النعرات, وصف حمد المزروعي الكاتب الاماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد السفير الروسي أندريه كارلوف الذي قتل مساء الاثنين, في هجوم مسلح داخل معرض فني في أنقرة, بـ”الشهيد”.

 

وأثار وصف المزروعي حالة من السخرية والانتقاد الكبيرين ضده إذا جاءت ردود الفعل والتعليقات سريعة على تغريدة المزروعي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”..

ووصف المعلق رائد زنتوت بالصهيوني قائلاً في تعليقه على تغريدته ” الصهيوني حمد المزروعي والنجس السواح مثالا للحقارة والدناءة “.

https://twitter.com/rrz1234/status/810900520969924608

فيما قال ماجد الثبيتي للمزروعي ” بلغت من الدناءة ما تستحي الدناءة نفسها أن ترتبط بها “.

وما أن نشرت صفحة وطن صورة التغريدة عبر صفحتها على تويتر حتى انهالت التعليقات أيضا المستغربة وصف المزروعي المثير للجدل فيما وصفه البعض بالكلب الذي ينبح.

https://twitter.com/hd_ot4/status/810902314089332736

https://twitter.com/Morakb89/status/810919403625779200

https://twitter.com/doodooo22/status/810913715243597824

المزروعي واصل تغريداته بعد مقتل السفير الروسي مهاجما تركيا ورئيسها طيب رجب أردوغان محرضا الروس على ضرب انقرة وقطع علاقاتها الدبلوماسية .

 

وقال ” بعد اغتيال السفير الروسي ماهي حجج اردوغان وهل تنفع الدبلوماسية مع بوتين … “.. مضيفا ” قريباً كل ابواق اردوغان تندد وتستنكر بـ مقتل السفير الروسي وكـ العادة اتصال هاتفي لحفظ ماء الوجه “.

وبكى المزروعي على مقتل السفير الروسي قائلاً ” قمة التضحية هي ان تموت من اجل الوطن … “!!

وتابع تغريدته المثيرة للجدل بالقول ” عملية اغتيال السفير الروسي هي استهداف لروسيا ودورها في المنطقة هذه العملية لن تثني الروس من تحرير حلب من الارهاب …”.

وأضاف ” لن تلام روسيا في الرد على اغتيال سفيرها في انقرة كل الاحتمالات واردة …”. محرضا على تركيا بالقول ” بعد الكشف عن وظيفة قاتل السفير الروسي في انقرة لن يكون هناك ادنى شك لـ القيادة الروسية ان الاغتيال مدبر الا اذا ثبت عكس ذلك … !!

الاماراتالسفير الروسيتركياحمد المزروعيرجب طيب أردوغانفلاديمير بوتينمحمد بن زايد
تعليقات (2)
اضف رأيك
  • الدوحه

    العتب كل العتب على وطن لانها تنقل وتتابع ما يكتبه هذا المسخ اللقيط الذي لايستحق ان تضع وطن صورته او تتابع او تنفل ما يقوله هذا الشخص ، مكانة وطن أسمى من ان تكتب خبراً او تنشر مقالاً لهذا النكره .

  • ابوعمر

    شهيد في نار جهنم عند اشقاءه شارون وعبدالناصر وحافظ الاسد وكل الرعاع..