العفاسي يستنكر قتل المسلم للكافر ويدين ضجيج العالم لقتل روسي وسكوته عن قتل وتشريد الآلاف

1

علق القارئ الكويتي مشاري راشد العفاسي على عملية اغتيال السفير الروسي في تركيا أندريه كارلوف, مستنكرا قتل “المسلم للكافر”. !

 

وقال العفاسي في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. “نعم ليس للمؤمن قتل كل كافر”, مضيفا ” لكن يحزننا أن يضج العالم لقتل روسي ويسكت عن قتل وتشريد آلاف المسلمين في حلب وبورما وغيرهما وأن يقتل مؤمن بكافر !

وأثارت حادثة اغتيال السفير الروسي في تركيا ردود فعل كبيرة في المجتمع الدولي.

 

استهداف كارلوف جاء أثناء وجوده في معرض فني  بالعاصمة التركية “أنقرة”, خلال كلمة كان يلقيها بالمعرض المذكور الذي يحمل اسم “روسيا في عيون تركيا”  عندما أطلق عليه مولود مرت ألطن طاش عضو قوات مكافحة الشغب الرصاص صارخا بكلمات “الله أكبر، لا تنسوا حلب، لا تنسوا سوريا”.

 

وألقت  قوات الأمن التركية القبض على والدة وشقيقة “مولود مرت ألطن طاش”، قاتل السفير الروسي في أنقرة.

 

وقالت وسائل إعلام تركية إن عملية القبض على والدة “مولود مرت ألطن طاش”، تأتي في إطار عملية التحقيقات حول الحادث دون كشف أي تفاصيل.

 

يذكر أن “مولود مرت ألطن طاش” قاتل السفير الروسي بتركيا يعمل في قوات مكافحة الشغب بأنقرة منذ عامين ونصف العام، ويبلغ 22 عامًا.

 

وتوفي “كارلوف” متأثرًا بجروح خطيرة، بعد نقله إلى المستشفى عقب عملية إطلاق النار.

 

وأعلنت قوات الأمن التركية مقتل منفذ الهجوم في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

 

 

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ابو طارق يقول

    سنحك ماحدا قتل المسلم في العراق وسوريا وليبيا واليمن سوى مسلم من يقتل المسلم اليمني سوى المسلم السعودي بل ويدمر دوله لها تاريخ عظيم ومن أفتى وحرض الكافر الغربي على قتل الليبيين سوى شيخة القرضاوي ومن هجر وقتل وآثار الفتن في سوريا سوى السعودي والقطري ومن ذهب ووضع يده بيد اثيوبيا ضد مصر سوى السعوديه انت وغيرك مصابون بالشيزوفرينيا وتتهمون الغرب بالازدواجية

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More