الدشتي في لطمية “استشهاد” السفير الروسي: خالص العزاء لبوتين ولن ننسى تضحياتكم من أجلنا

2

عزى النائب الكويتي الشيعي السابق عبد الحميد دشتي, الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وحكومته وشعبه بما وصفه “استشهاد” السفير الروسي في تركيا أندريه كارلوف الذي قتل مساء الاثنين, في هجوم مسلح داخل معرض فني في أنقرة.!!

 

وبدا على دشتي المثير للجدل والملاحق قضائيا في الكويت  متأثراً بمقتل السفير الروسي وذلك في سلسلة تغريدات أطلقها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدتها “وطن”.. قائلاً “خالص العزاء للشعب الروسي الصديق الوفي ولحكومة ورئيس روسيا الاتحاديه القيصر بوتين باستشهاد السفير الروسي في تركيا! ولن ننسى تضحياتكم من أجلنا “.

وأضاف في تغريدة اخرى قائلاً ” كلما سقط شهيداً من الاصدقاء الحلفاء الاحرار وعمد تراب سوريه بدمائه اومن اجلها كان جهاده من موقعه فسيسجل التاريخ انه قدم روحه فداء للانسانيه والقيم “.

وخلط دشتي الحابل بالنابل قائلاً ” إغتيال السفير الروسي البطل في تركيا سيعجل تحرير أدلب وتدمر .. انتظروا الرد الصاعق “.

وبدأت رواية التشكيك والتخوين الذي أطلقها دشتي فقال ” قاتل السفير الروسي ضابط في القوات الخاصة التابعة لشرطة أنقرة يبلغ من العمر 22 عاما، ولكن لم نفهم لماذا لم يلقى القبض عليه حياً؟؟؟ “!

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. المهتدي بالله يقول

    والله لا ندري من اي جنس انتم هل انتم فرس ومجوس ام سيخ وهندوس ام يهود وصليبيين ام بوذيون واعتقد انكم تدينون بكل اطياف الشرك والكفر والنفاق ولكنكم بألتأكيد لن ولن تكونوا عربا ومسلمين

  2. بنت السلطان يقول

    دشتي وأمثاله لايمتون للانسانيه بصله،وسلوكهم يدل على أنهم حيوانات مفترسه ،و كلاب ضاله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More