السبت, ديسمبر 3, 2022
الرئيسيةحياتناهذه الأفلام لا ترغب النساء في أن يُشاهدها الرجال!«صور»

هذه الأفلام لا ترغب النساء في أن يُشاهدها الرجال!«صور»

- Advertisement -

تصدّر فيلم (What Women Want) استطلاعاً أجرته قناة “foxmovies” لمجموعةٍ من الأفلام التي لا ترغب النساء في مشاهدتها مع أزواجهنّ؛ نظراً لما تحمله هذه الأفلام من رسائل تمس مشاعر المرأة.

 

وتدور أحداث الفيلم حول “نيك مارشال” وهو مدير إعلانات في شيكاغو.

- Advertisement -

 

ويتعرض “مارشال” لصعقة كهربائية يتمكن على اثرها من قراءة أفكار النساء، فيقوم باستغلال هذه الميزة للتنصت على أفكار النساء واستخدامها على أنها من ابداعه.

- Advertisement -

الفيلم الثاني: Monster-In-Law: يتحدث الفيلم عن امرأة شابة تدعى “تشارلوت” تكون العديد من العلاقات بحثاً عن الزوج المثالي. وتتعرف على شاب يدعى “كيفين” وتقع في حبه، ويبدأ الصراع بينها وبين أم كيفين التي لا تريد أن تخسر ابنها.

الفيلم الثالث: Ghost: فيلم يحمل مشاعر فياضة بالنسبة للنساء، يتحدث عن امرأة فقدت زوجها ودخلت في حالة نفسية عصيبة، وتعود روح الزوج للتواصل معها والدفاع عنها.

الفيلم الرابع: How to Lose a Guy in 10 Days: فيلم رومانسي وكوميدي، يتحدث عن فتاة صحفية تبحث في الحياة عن معلومات لكتابة مقالتها “كيف تخسرين شاباً في غضون 10 أيام” لتجد نفسها في مغامرات مثيرة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث