هذه الأفلام لا ترغب النساء في أن يُشاهدها الرجال!«صور»

0

تصدّر فيلم (What Womenarrow Want) استطلاعاً أجرته قناة “foxmovies” لمجموعةٍ من الأفلام التي لا ترغب النساء في مشاهدتها مع أزواجهنّ؛ نظراً لما تحمله هذه الأفلام من رسائل تمس مشاعر المرأة.

 

وتدور أحداث الفيلم حول “نيك مارشال” وهو مدير إعلانات في شيكاغو.

 

ويتعرض “مارشال” لصعقة كهربائية يتمكن على اثرها من قراءة أفكار النساء، فيقوم باستغلال هذه الميزة للتنصت على أفكار النساء واستخدامها على أنها من ابداعه.

1021241802

الفيلم الثاني: Monster-In-Law: يتحدث الفيلم عن امرأة شابة تدعى “تشارلوت” تكون العديد من العلاقات بحثاً عن الزوج المثالي. وتتعرف على شاب يدعى “كيفين” وتقع في حبه، ويبدأ الصراع بينها وبين أم كيفين التي لا تريد أن تخسر ابنها.

1021241858

الفيلم الثالث: Ghost: فيلم يحمل مشاعر فياضة بالنسبة للنساء، يتحدث عن امرأة فقدت زوجها ودخلت في حالة نفسية عصيبة، وتعود روح الزوج للتواصل معها والدفاع عنها.

1021241914

الفيلم الرابع: How to Lose a Guy in 10 Days: فيلم رومانسي وكوميدي، يتحدث عن فتاة صحفية تبحث في الحياة عن معلومات لكتابة مقالتها “كيف تخسرين شاباً في غضون 10 أيام” لتجد نفسها في مغامرات مثيرة.

5499bbeb28da1 hbz howtoloseaguy3

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More