إلهام شاهين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتهنئة الأسد على “استعادة” حلب “فيديو”

7

أثارت الفنانة المصرية إلهام شاهين جدلاً واسعاً في الشارع العربي بعدما أعربت عن سعادتها البالغة للنصر الذي حققه النظام السوري بقيادة “بشار الأسد” الذي صمد كثيرا-حسب قولها- في وجه ما أسمته “الإرهاب” وظل متماسكا وضحى الجنود السوريين بحياتهم من أجل الحفاظ على أرض سوريا الغالية حتى إستعادوا مدينة حلب من يد الجماعات الإرهابية. وفق قولها.

 

وهنأت الفنانة المصرية خلال مداخلة على قناة سما السورية, رئيس النظام السوري بشار الأسد لسيطرته على حلب الشرقية.

 

وقالت شاهين “أنتو جيش قوي وربنا حينصركم”، كما دعت للشعب السوري إن ربنا يحميه.

 

Other Ad

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. أحمد يقول

    وما الغرابة في موفقها خاصة انتم تعرفونها وتعرفون بماذا اشتهرت؟ يا ناس, يا مسلمين, إنه زمن الفتن التي تؤدي الى ان ينقسم الناس الى فسطاطين يعني فأتين, يعني قسمين, يعني حق وباطل, يعني ابيض أو اسود يعني إما مسلم أو كافر! فسطاط ايمان لانفاق فيه وفسطاط نفاق لا ايمان فيه كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم!! اليوم من يقف مع الشعب السوري المظلوم؟ المؤمنون فقط. ومن يقف مع نظام الجزار بشار؟ طبعاً الكفار, المشركون, الفاسقون, المجرمون, اهل الدعارة والفساد( التافهة الهام بماذا معروفة ), أهل الاهواء والبدع, المنافقون, تجار الدين, أعداء الانسانية, الخونة, عملاء بني صهيون, الملاحدة كل هؤلاء يتعاطفون مع الجزار بشار!! إذا هل هؤلاء مؤمنون وعلى الحق أم على الباطل؟

  2. CC.TOZ يقول

    وماذا تتوقعون من عاهرات العرص غير هذا العهر الاعلامي

  3. عابر سبيل يقول

    يا معتوهة من انتصر ليس الجيش السوري بل أسياده الإيرانيون والروس، هذا ما يبدو ويظهر في الواقع المادي ولكنهم في الحقيقة حتى أولاءك الفرس الحقيرون والدببة الروس الوسخون لم ينتصروا بل قتلوا وذبحوا أطفالا عزل واغتصبوا شريفات سوريا وفجعوا أمهات ثكلى و دنسوا تراب حلب بأوساخهم، فعلوا كل ذلك وأكثر طبعا بمساعدة عبيدهم جيش الجزار بشار. وهذا، يا معوقة العقل والفكر، يا من تتهافت على إظهار ولاءها للسيسي و نظامه حتى يرضوا عنها في شيخوختها،لا يعتبر انتصارا بل إشارة الى دخول أسيادكم سواء في سوريا او في مصر، وانت معهم أيضاً، الى مزبلة التاريخ فهنيئا لكم.

  4. ابوغانم يقول

    ارجعو لفلم الهلفوت لها اخذه فيه دور قحبة زانية وتمارس ذلك في الفلم حقيقة وليس تمثيل هي كذا ما يقف مع ابن المتعة الا قحبة وشرموطة؟

  5. ابوعمر يقول

    وتكريما للكلب بشار عليك بمضاجعته عرفانا وتقديرا له على(جرائمه في حلب)..هذا العاهرة بق لها ان ضاجعت الملك البحريني في اليخت الملكي البحريني…عاهرة تكرم الطغاة وكل قتلة المسلمين…

  6. الثورة للأحرار يقول

    إلهام شاهين لو لم تكن السينما التي جنيت بها المال لكنت الآن تسكنين في القبورأو في بيت فوق السطوح، أغلب الشعب المصري يشربون ماء الصرف الصحي، أنت لست فنانة الفنان هو من يدافع عن المضلومين أنت مجرد عاهرة الأنظمة العربية الفاسدة

  7. تلسكوب يقول

    ماذا تنتظر واحدة قبيحة في الشكل والكلام وليس لها حس ولاادب ولامذهب تحاول أن تتقرب إلى قزم عسكري يحكم مصر وفي نفس الوقت مفقود الثقة والهوية يعانى أمراض عدة ومنها مرض التوحد ويحتاج الناس ترجمة وتفسير كلامه. مصيبه أصابت مصر اليوم كل واحد يخاف الثاني مثل كوريا. هذا هو حال مصر الفاسدين والمارقين والصعاليك هم الذين يحكمون مصر في اتجاه مضاد للأمة الأمة الإسلامية وثوابتها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More