مراسل قناة العالم الإيرانية يثير غضبا واسعا بشماتته في دماء السوريين من  قلب الجامع الأموي

2

ظهر الإيرانية شامتا من قلب في , ساخراً من قاضي “جيش الفتح” “عبد الله المحيسني”.. الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبدا مراسل قناة العالم فرحا بالمحرقة التي ارتكبها جيش والميليشيات الايرانية التي ساندته, والقوة النارية الروسية التي تمهدت الارض له قبل ان يذبح النساء والشيوخ الاطفال بالسكاكين وسط صمت العالم.

 

ومع نشر صحفة “وطن” للفيديو عبر موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر وفيسبوك  ” حتى انهالت ردود الافعال الغاضبة من سخرية مراسل قناة العالم الايرانية والاستهزاء بمكانة المسجد الأموي والدين الاسلامي والاستهتار بدماء السوريين التي سالت على أرض حلب.

 

وجاءت ردود الافعال على النحو التالي..

https://twitter.com/m7_s1a/status/808771272918310912

https://twitter.com/ahmad3jlan/status/808797720341282816

 

وهاجم النشطاء مراسل قناة العالم الايرانية واصفين اياه بالمجوسي, مستغربين من صمت هؤلاء على خروقات إسرائيل في الوقت الذي يتابهون فيه بقتل أبناء جلدتهم في ..

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. عربي حر يقول

    لقد بقي الصليبيون في الأقصى أكثر من 70 سنة وفي النهاية خرجوا صاغرين، وأنا متأكد ان الصليبيين الجدد لن يبقوا في حلب الا قليلا.

  2. المسلمي الهاشمي يقول

    خسئت لست الا عبدا عند اسيادك المجوس والمنحط بشار وبوتين .تذكر جيدا هذيه شام الابطال احفاد خالد بن الوليد لن تهزم باذن الله تعالى .كلي فخر اني هاشمي .اعزالله ال البيت الكرام عن افعالكم القذره‘عاشت سوريا حره عربيه اسلاميه‘ونسأل المولى عزوجل ان يحفظها بن المجوس وعملائمهم .اللهم امين‘

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More