الرئيسية » الهدهد » مراسل قناة العالم الإيرانية يثير غضبا واسعا بشماتته في دماء السوريين من  قلب الجامع الأموي

مراسل قناة العالم الإيرانية يثير غضبا واسعا بشماتته في دماء السوريين من  قلب الجامع الأموي

ظهر مراسل قناة العالم الإيرانية شامتا من قلب الجامع الأموي في حلب, ساخراً من قاضي “جيش الفتح” “عبد الله المحيسني”.. الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبدا مراسل قناة العالم حسين مرتضى فرحا بالمحرقة التي ارتكبها جيش النظام السوري والميليشيات الايرانية التي ساندته, والقوة النارية الروسية التي تمهدت الارض له قبل ان يذبح النساء والشيوخ الاطفال بالسكاكين وسط صمت العالم.

 

ومع نشر صحفة “وطن” للفيديو عبر موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر وفيسبوك  ” حتى انهالت ردود الافعال الغاضبة من سخرية مراسل قناة العالم الايرانية والاستهزاء بمكانة المسجد الأموي والدين الاسلامي والاستهتار بدماء السوريين التي سالت على أرض حلب.

 

 

 

وهاجم النشطاء مراسل قناة العالم الايرانية واصفين اياه بالمجوسي, مستغربين من صمت هؤلاء على خروقات إسرائيل في الوقت الذي يتابهون فيه بقتل أبناء جلدتهم في سوريا..

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مراسل قناة العالم الإيرانية يثير غضبا واسعا بشماتته في دماء السوريين من  قلب الجامع الأموي”

  1. لقد بقي الصليبيون في الأقصى أكثر من 70 سنة وفي النهاية خرجوا صاغرين، وأنا متأكد ان الصليبيين الجدد لن يبقوا في حلب الا قليلا.

    رد
  2. خسئت لست الا عبدا عند اسيادك المجوس والمنحط بشار وبوتين .تذكر جيدا هذيه شام الابطال احفاد خالد بن الوليد لن تهزم باذن الله تعالى .كلي فخر اني هاشمي .اعزالله ال البيت الكرام عن افعالكم القذره‘عاشت سوريا حره عربيه اسلاميه‘ونسأل المولى عزوجل ان يحفظها بن المجوس وعملائمهم .اللهم امين‘

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.