الرئيسية » أرشيف - المجلة » 4 صفات إن تواجدت في الفتاة فستجذب الرجل إليها كـ”المغناطيس”

4 صفات إن تواجدت في الفتاة فستجذب الرجل إليها كـ”المغناطيس”

أوضح تقرير منشور في موقع “thelist”، بعض التفاصيل التي تجعل الرجل ينجذب إلى المرأة، وهي كالتالي:

 

-تعتبر الشفاه أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة، فعليك أن تتذكر دائمًا أن إنجلينا جولي لديها “شفاه” مميزة تجعلها هي الأفضل في نظر الرجال، لأن لها سحر خاص وجاذبية لا يقدر الرجال على مقاومتها.

 

-العيون هي نافذة على الروح، لها سحر خاص لا يقاوم، فدائمًا ما يبحث عن الرجل عن هذه المرأة التي لديها عيون جريئة ونظرة ثاقبة تخبره من خلالها كل ما بداخلها، فهو يرى أن لغة العيون أبلغ كثيرًا من الكلمات.

 

-تشير الأبحاث كذلك أن الأسنان البيضاء للنساء دائمًا ما تكون جذابة إلى الرجال بدرجة كبيرة، حيث يعكس هذا البياض لهم أن هذه المرأة لديها صحة جيدة كما أنها مهتمة بكل التفاصيل الخاصة بها.

 

-لا يفضل الرجال هذه المرأة التي لا تبتسم أو تضحك، ولكنهم كذلك يفضلون النساء اللواتي لهن ضحكة خاصة ومميزة عن غيرهن.

 

وعلى عكس الشائع، فالدراسات تؤكد أن الرجال عادة ما ينجذبوا إلى النساء ذوات الصوت المرتفع، حيث يرى الرجال أن هذا النوع من النساء يكون لهم جاذبية خاصة عن باقي النساء.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “4 صفات إن تواجدت في الفتاة فستجذب الرجل إليها كـ”المغناطيس””

  1. مشكلتي الكبيرة مع زوجتي صوتها المرتفع! إذا قدر الله تعالى ان أتزوج مرة ثانية سأشترط أن يكون صوتها منخفض وإلا ستبقى في بيت أبيها!! ما مذكور أعلاه ليس لنا بل للغرب وهذه المقالات هي مترجمة حرفياً. نحن المسلمون تجذبنا دين المرأة مع أخلاقها في آن واحد وليس منفصلان أي الدين فقط لاينفع والاخلاق فقط لاينفع كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم. ثم طبعاً الانسان يريد ان تكون زوجته جميلة ايضاً. إني لا أتصور أن أتزوج إمرأة غير جميلة أو عادية يجب أن تكون جميلة جداً بل تسحرني بصفاتها الثلاث!! من تتوفر فيها الصفات الثلاث اعلاه وصوتها منخفض؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.