الرئيسية » الهدهد » صاحب “المهمات القذرة” رمضان قديروف: “فخور بالذهاب إلى سوريا لقتال الحثالة بناءً على أوامر بوتين”

صاحب “المهمات القذرة” رمضان قديروف: “فخور بالذهاب إلى سوريا لقتال الحثالة بناءً على أوامر بوتين”

قال زعيم الشيشان، رمضان قديروف، إنّ كتيبتين من الشرطة العسكرية الشيشانية تستعدان للمغادرة إلى سوريا لحماية القاعدة الجوية الروسية هناك، ولمحاربة من وصفهم بـ””الحثالة” في سوريا.

 

وأضاف “قديروف” أنه سيتحمّس للمشاركة في القتال بنفسه ضد “الإرهاب الدولي.. سأكون سعيداً وفخوراً بالذهاب فوراً إلى سوريا لمقاتلة الحثالة”، بناءً على أوامر الرئيس فلاديمير بوتين، على حد قول قديروف.

 

وأضاف: “يجب أن يُدمّر العدو في وكره قبل أن تطال أذرعه أراضيكم”.

 

يُذكر أن رمضان قديروف، يضع نفسه دائما تحت تصرف بوتين، فهو يرى نفسه خادم قيصر الوفي، وصاحب “المهمات القذرة”، ومهمته الأساسية: محاربة الإسلاميين، وقد زار السعودية مؤخرا، والتقى ولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، وتلقى وعودا باستثمارات، وفقا لتقديرات.

 

وقد اعتمد الكرملين على قديروف لتحقيق الاستقرار في الشيشان بعد حربين انفصاليتين، وسمحت له بشكلٍ فعّالٍ باستخدام الدعم الفيدرالي السخي، من أجل حُكم المنطقة كأنها ملكيةٌ شخصية.

 

واتّهمت جماعات حقوق الإنسان العالمية جهاز شرطة “قديروف” المخيف بارتكاب جرائم خطف، وتعذيب، وقتل خارج إطار القانون.

 

وفي سبتمبر الماضي، أُعيد انتخاب قديروف قائداً للشيشان وفاز بنسبة 98% من الأصوات.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “صاحب “المهمات القذرة” رمضان قديروف: “فخور بالذهاب إلى سوريا لقتال الحثالة بناءً على أوامر بوتين””

  1. ماذا تتوقع من كلب يفتخر بكلبيته للصليبي بوتين الذي يقتل المسلمين؟ وهذا التافه ترأس مؤتمر كروزني(من هم اهل السنة) لسنة بوتين!! حضر المؤتمر مفتي البراميل المتفجرة حسون وعلى الجفري وأخرون من هذه الاصناف والاشكال!؟ الحمد لله الذي قال, ولاتركنوا الى الذين ظلموا فتمسكم النار, وقال ياايها الذين آمنوا لاتتخذوا اليهود والنصارى اولياء بعضهم اولياء بعض ومن يتولهم منكم فانه منهم! والحمدلله الذي بعث رسولاً قال, المرء مع من أحب يعني يوم القيامة سيحشر معه!! نعوذ بالله ان نحشر مع بشار وبوتين وحسون!! من منكم يريد ان يحشر مع هؤلاء؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.