السديس: “إن راحت العراق وضاعت الشام .. والله لتروّن أياما لا يعلمها الا الله”«استمع»

3

اعاد ناشطون عبر صفحات التواصل الاجتماعيّ تناقل تسجيل صوتي منسوب إلى إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ ، قال فيه إنه لم يبق للمسلمين رصيدٌ في المنطقة الا في وحلب.

 

ويقول السديس في التسجيل: “إن راحت .. وضاعت الشام، والله لتروّن أياما لا يعلمها الا الله”.

 

وأشار السديس الى ممارسات وفظائع في العراق، ذاكراً حادثة سحل إمام سنيّ تم قتله وفتح صدره وإخراج قلبه ورئتيه، ثم أكلها.

 

وأضاف: “إن لم تجتمع كلمة حكام المسلمين من اهل ، ويُظهروا التنازل عن حظوظ النفس، وتتحد صفوفهم، ليأتين ايام لا يعلم ما فيها الا الله”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. الحج يقول

    هذه خطبة الجمعه الشيخ حمزه المجالي في الأردن وليس الشيخ السديس للتوضيح فقط

  2. احمد يقول

    يبدو هذا الشيخ نائم!! كما يقول المثل العراقي, نايم ورجليه بالشمس! العراق راح يا شيخ من زمان وايران تحكمها!! والشام راح وايران تحكمها!! وغدا السعودية ستروح وايران ستحكمها!! والسبب لأنكم تحاربون دين الله وتدعمون الطواغيت واعداء الدين باسم الدين!!

  3. سربل يقول

    هذا صوت الدكتور حمزة المجالي وليس السديس
    وهو خطيب في الاردن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.