حياتنا

أستاذ جامعي مصري يمارس الجنس مع نساء عبر إيهامهنّ قدرته على علاج العقم!

نشر

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أستاذاً جامعياً، حاصل على دكتوراه بكلية الزراعة جامعة القاهرة، مارس الجنس مع نساء بعد زعمه لهنّ قدرته على علاج العقم.

 

وتعود تفاصيل القضية، إلى شكوى قدمتها صاحبة محل سجاد، لقيام الاستاذ الجامعيّ بالنصب والاحتيال عليها، والاستيلاء منها على مبلغ مالي 15 ألف جنيه، عقب إيهامها بقدرته على علاج نجلتها من العقم.

 

وأكدت انه طلب منها ممارسة الرذيلة مع نجلتها (20 سنةة)؛ لاستكمال العلاج، واتفق معهما على التقابل أمام محطة مترو دار السلام بدائرة القسم.

 

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه بالمكان المتفق عليه، وبصحبته إحدى السيدات، قرر قيامه بالنصب والاحتيال عليها واستولى منها على مبلغ 10 آلاف و500 جنيه؛ عقب إيهامها بقدرته على علاج نجلتها من العقم.

 

وتم تحويل الملف الى النيابة العامة.

وطن

صحيفة وطن وشعارها يغرد خارج السرب تأسست عام 1990 في العاصمة الأمريكية واشنطن. وصدرت كمطبوعة ورقية أسبوعية وكانت توزع في كافة الولايات المتحدة الأمريكية. انتقلت إلى ولاية كالفورنيا وصدرت في لوس أنجليس عام 1993 أسسها الصحفي الفلسطيني المهاجر إلى أميركا نظام المهداوي. أطلقت صحيفة وطن يغرد خارج السرب موقعها الإلكتروني عام 1996 لتكون بذلك من أوائل الصحف التي دشنت موقعها على الإنترنت. تتخذ صحيفة وطن خطاً مستقلاً بمعالجتها وتغطياتها وتحليلاتها للأخبار ضمن هامش واسع من الحرية متاح في الولايات المتحدة الأمريكية ومع ذلك تعرضت مرات عدة لدعاوي قضائية من مستشاري ملوك وسفراء وشخصيات عامة خسرها أصحابها لأن صحيفة وطن – يغرد خارج السرب تفوقت دائما دائماً بنشرها الحقائق. حظيت صحيفة وطن باهتمام العديد من الصحف العالمية والعربية مثل صحيفة وول ستريت جورنال وميدل إيست آي والمونيتر والكثير من الصحف الأمريكية المحلية. تصدر صحيفة وطن يغرد خارج السرب عن مؤسسة Watan News LLC D-U-N-S number: 116586929

نشر

This website uses cookies.