الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان يضرب بالمندل ويقول للمصريين: “قولوا آمين وستتذكرون ما أقوله لكم”

ضاحي خلفان يضرب بالمندل ويقول للمصريين: “قولوا آمين وستتذكرون ما أقوله لكم”

أذاع ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي بشرى سارة إلى المصريين بارتفاع قيمة الجنيه المصري قريبا ووقوفه على قدم المساواة مع الدولار الأمريكي.

 

وقال خلفان المعروف في تصريحاته المثيرة للجدل في سلسلة تغريدات غريبة رصدتها “وطن” له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”..” بعد 10  سنوات سيعادل الجنيه الدولار في صرف  السوق “.

وأضاف ” البترول والغاز غير المكتشف في مصر هائل وستذكرون ما اقول لكم”, متابعاً ” بلد بين بلدين بتروليين السعودية وليبيا ازاي  يكون البترول قليل فيه مش ممكن “.

وتوعد خلفان الإماراتي تجار الجنيه المصري في السوق السوداء قائلاً ” تجار الجنية المصري في السوق السوداء ستكون سنواتهم القادمة سوداء…فتعويم الجنيه المصري سيغرقهم…3 إلى 4 سنوات وتنتظم الأمور “.

وتابع خلفان تغريدته قائلاً ” رفع الدعم عن الوقود يعود بالنفع الاشمل على موازنة الدولة…قرار صح 98% “.

وختم خلفان تغريداته بالقول ” قولوا آمين”.

ويمكن القول إن خلفان الذي يتطرق في تعليقاته إلى الشؤون السياسية والاقتصادية والأمنية، ولا يترك أي شأن عام إلا ويعرج عليه بأسلوبه المبتكر الخاص، لا يتواني عن استشفاف المستقبل مراهنا متابعيه بالقول: ستذكرون ما أقول لكم !

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ضاحي خلفان يضرب بالمندل ويقول للمصريين: “قولوا آمين وستتذكرون ما أقوله لكم””

  1. كم أنت ظريف يا ضاحي، أليك ما سيحدث خلال السنة القادمة، انهيار كامل للاقتصاد المصري وافلاس تام إضافة إلى تراجع مهول لحصة مصر المائية من النيل وبداية تنفيذ مشروع تقسيم مصر إلى ثلاث دول وانتشار مروع للجرائم في مصر، إنها بداية النهاية وقريبا سنرى بوادر حلول الكارثة، قريبا جدا.

    رد
  2. بلد بين بلدين بتروليين السعودية وليبيا ازاي يكون البترول قليل فيه مش ممكن ، كلام خلفان صحيح والدليل البحرين تقع بين دولتين نوويتين السعودية تملك اكبر خزان نفط في العالم ودولة قطر التي تملك ثاني اكبر احتياطي غاز وبترول في العالم ومملكة البحرين تقع بينهم وهي افقر دولة خليجية ولولا السعودية تنازلت لها عن احد آبارها البحرية لكانت افقر واتعس مملكة في القرن العشرين . وبهذا البحرين مدينة لسعودية طوال حياتها وسلطنة بروناي تنام على اكبر بحيرة نفط والدول المحيطة بها من كل الاتجاهات فقيرة وبدون بترول ولا غاز وكلام العبقري خلفان صدقوني قولوا آمين صحيح

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.