الرئيسية » الهدهد » في دولة السيسي.. “25” نائبا دفعوا رشاوى لوزير الداخلية لالتحاق أبناءهم بالشرطة لكنهم رسبوا

في دولة السيسي.. “25” نائبا دفعوا رشاوى لوزير الداخلية لالتحاق أبناءهم بالشرطة لكنهم رسبوا

كشف عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان المصري  راشد أبو العيون، عن رسوب أبناء أكثر من 25 نائبًا في اختبارات كلية الشرطة، عقب قيام بعضهم بدفع رشاوى لالتحاق أبنائهم بالكلية، ولكن وزير الداخلية رفض؛ ما أدى إلى رسوب أبناء هؤلاء النواب أيضًا.

 

ووجه عضو لجنة الخطة والموازنة، في تصريحات نقلتها عنه صحيفة “المصريون”، رسالة لمهاجميه بأن نجله لا يحتاج واسطة أو تزكية، مشيرًا إلي أن نجله حصل في الثانوية العامة دور أول علي مجموع 92%، كما أنه مسجل في اتحاد الكرة ويجيد ركوب الخيل والسباحة.

 

وأضاف أبو العيون، أن أبناء أخواته في الجيش والشرطة والنيابة العامة، مشيرًا إلي أن الالتحاق بالكليات العسكرية ليس جديدًا علي الأسرة وأن ملف نجله في الأمن الوطني لا يوجد به شيء مخل، مشيرًا إلي أن والدته مديرة مركز “icdl”ووالده قبل أن يكون نائبا كان يعمل مصرفيا في بنك القاهرة.

 

وتعجب عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان من الهجوم علي نجله لالتحاقه بكلية الشرطة رغم أن مهنة الشرطي أصبحت _علي حد وصفه_ كأي مهنة أخري كما أن الخطر يحيطها من جميع الجوانب بسبب كثرة العمليات الإرهابية ضد الجيش والشرطة، مؤكدا أنه لولا أن الشرطة حلم نجله من الطفولة لما وافق علي التحاقه بها، قائلا: “ابني بقي شايل كفنه علي أيده”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.