الرئيسية » فيديو » سما المصري: “انا محترفة ومنحرفة .. وبلبس النقاب عشان قلة أدب الرجالة”

سما المصري: “انا محترفة ومنحرفة .. وبلبس النقاب عشان قلة أدب الرجالة”

كشفت الفنانة سما المصري عن أن والدتها طبلت منها في مرحلة كانت المصري تتلقى فيها التهديدات أن تغادر المنزل وتنتقل للإقامة في مكان آخر، حتي تستطيع إنكار مسؤوليتها عنها عندما يحضر شخص للسؤال عنها.

وقالت المصري لبرنامج “نفسنة” المذاع على شاشة القاهرة والناس إنها تدخل المحاكم والنيابات أكثر مما تدخل بيتها، وهي لا تعرف سبب ذلك. وبعض الناس يكونون محط الأنظار دائما، سواء عملوا أم لم يعملوا أي شيء.

 

وأضافت المصري أنها في بدايتها قدمت أغنيات على الإنترنت ضد الإخوان، فأثير حولها الجدل، رغم أن تلك الأغنيات لم تكن بها ملابس مكشوفة، ولا سباحة في “جاكوزي” أو حمام سباحة، بل على العكس كانت أغنيات كوميدية هزلية، وكانت تلك هي طريقتها للتعبير عن حبها لبلدها.

 

وذكرت المصري أنه تم وصفها بالجنون عندما أنشأت قناة أسمتها “فلول”، وقت أن كان الجميع يسب الفلول، وأقرت المصري بأنها مجنونة، وقالت إنها أحيانا تشاهد أغنياتها وتتساءل كيف فعلت ذلك.

 

وكشفت عن أنها تضطر أحيانا إلى ارتداء النقاب لكي لا يتعرف عليها أحد في بعض الأماكن، ومع ذلك تتعرض للمعاكسات قليلة الأدب.

 

وقالت المصري إنها كانت في صغرها ترغب في أن تصبح راقصة، لكنه تلقت “علقة موت” من أخيها بسبب رغبتها تلك، فعوضت حبها للرقص من خلال أغنياتها الاستعراضية المصورة، وصنفت نفسها في تصنيف الغناء الاستعراضي أكثر من أي شيء آخر.

كما صرحت سما المصري بأنها ترغب في عمل أغنية مع المغني شعبان عبد الرحيم، وقالت إنها تحبه جدا، لكنه لا يوافق على الاشتراك معها في أغنية، لأنه يحب الأشياء الشعبية وهي تفكر في التوجه للشكل الـ “مودرن” في أعمالها الجديدة.

 

وعن صورتها في الـ “جاكوزي” وهل كانت تتوقع أن يتم تقبلها، قالت سما المصري إنها كانت في بيتها، والفنان يستخدم دائما حسابه على “إنستجرام” لكي يعرف الناس بما يفعله في حياته، لكن هناك من خلق فقط لكي ينتقد.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.