رد تاريخي لـ “معتز مطر” على مظهر شاهين بعد قوله اسرائيل ليست عدو “فيديو”

2

ردَّ الإعلامي المصري والمذيع على قناة “الشرق”، معتز مطر على تصريحات الداعية مظهر شاهين الذي اعتبر أن قطر وتركيا هم الحقيقي لمصر وليست ، على إثر شماتة مواقع التواصل الاجتماعي من الحريق الذي تعرضت له دولة الاحتلال خلال الأيام الماضية ولا زال.

 

وقال “مطر” في رد صاعق في ختام انهاء حلقة برنامج “مع معتز” موجها كلامه للأجيال الجديدة: “سيبكم من قطر وتركيا انهم اعداء على الرغم من انهم دولتين مسلمتين شقيقتين..أعداء السفاح يا ابني مش لازم يكونوا اعداء لمصر..بل كونهم يكرهوا السفاح وعصابته فإنه أكبر دليل أنهم يعشقون تراب مصر”.

 

وأضاف: ” انا بكلمك مش على دا..أنا بكلمك على تزييف التاريخ..انا بكلم اولادنا واخواتنا وبناتنا وصبياننا وعيالنا..افهم..إسرائيل عدوة ومغتصبة ومحتلة وفاشية ومتطرفة وهي الشوكة اللي في ظهرنا”.

 

وتابع موجها حديثه للاجيال القادمة: “إسرائيل اللي بتحتل العربية..إسرائيل بتحتل اولى القبلتين وثالث ..إسرائيل يا ابني محتلة المسجد الاقصى..إسرائيل هي اللي قتلت الآلاف من في حرب 48 و56 و67 و1973..إسرائيل يا اخويا اللي دفنت أسرانا احياء”.

 

وأردف مذكرا الأجيال بالمجازر التي اتكبتها إسرائيل قائلا: إسرائيل اللي ارتكبت عام 1948..وعملت في عام 1956..ومذبحة كفر قاسم..وحريق المسجد الأقصى عام 1969..إسرائيل هي العدو اللي عملت مذبحة عام 1982..ومذبحة المسجد الاقصى عام 1990..ومجزرة عام 1994..هم من قتلوا محمد الدرة سنة 2000..هم من عملوا مذبحة عام 2002..”.

 

واختتم قائلا: “ركز واعرف، إسرائيل اللي بتضرب اخواتك..إسرائيل هي العدو ما تخليش حد يضحك عليك..إسرائيل هي العدو”.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد حجازي يقول

    إيييييييييييييييييييييه يا شيخ منظر … ايه الحكاية …. كدة وعلى المكشوف… روح طبل عند معلمك السيسي …اللي استحوا ماتو صحيح وما بقب الا فاقدي الحياء … ولكن أريد أن أسأل سؤالاً : هل اختفى الرجال في هذا العصر لتخرج لنا الرمم من الى أخر لتزكم أنوفنا؟
    نعم هناك رجال …معتز مطــــــــــــــــــر واحد من هؤلاء الرجال الذين يقولون الحق ولا غير الحق .
    تحية لكل الرجال الذين يناصرون الحق ويدحضون الباطل.

  2. عربي يقول

    اشهد بالله بأن معتز مطر رجل من شعب مصر الذين نعتز بأخوتهم و قيدتهم للأمه العربية الاسلامية ولاكن نحن لا يشرفنا أمثال هذا الكلب الوضيع الخسيس الذي يبيع ذمتة بأرخص الاثمان هو و سيده سيسي و اتباعهم لاعنة الله عليهم الى يوم الدين و اتمنى بأن يقوم الشعب المصري الشريف قومه رجل واحد ضدهم ولا يعتق منهم احد حتى تعود مصر رمزا” للعروبة حفظ الله مصر و شعبها الشقيق الشرفاء منهم فقط اما الخونة الا جهنم و بئس المصير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.