الجفري رقص لحيته حبا بعسكر مصر وانتفض مدافعا: قناة متصهينة تبث من بلد تحميه قاعدة أمريكية!

2

انتفض “صاحب النخوة” الداعية اليمني الصوفي الحبيب علي الجفري, مدافعا عن الجيش المصري إذ وصفه بأعظم جيش عربي وذلك على إثر فيلم العساكر الذي ستبثه قناة الجزيرة القطرية الأحد.

 

الجفري هاجم الجزيرة ودولة قطر في تغريدته التي رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. قائلاً ” شر البلية ما يضحك.. قناة متصهينة تهاجم أعظم جيش عربي وهي تبث من بلد تحميه قاعدة أمريكية! “.

ولاقت تغريدة الجفري ردود فعل إذ طالبه المعلقون عدم التدخل في الشأن السياسي وان يحترم نفسه ومحبيه.

 

ورغم الهجوم عليه حاول الجفري الدفاع عن نفسه بالقول انه لم يقصد بلدا معينة ولم يذكر اسمها وهنا جاءه الرد كالصاعقة..

https://twitter.com/EHSANFAKEEH/status/802787013846061056

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    اليوم فقط..بل اللحظــــــة فقط أكتشفت أن العاهـــرات ملتحيات ….آه يازمــــن العاهرات الساقطات

  2. المهتدي بالله يقول

    هكذا شاء الله في الزمن الرديء ان يظهر اهل الزيف والباطل ..ليميز الله الحق من الباطل وليميّز الخبيث من الطيب وظهور هؤلاء الخبثاء من اهل العمائم المكوره بدقه و اللحى المتسخه بكل الوان الزيف والباطل والنفاق ظهور هؤلاء نعمه من الله لكي لا يبقى المسلمون منخدعين بهم ..اظهر الله في هذا الزمن الرديءهؤلاء امثال هذا اللص. ان هناك لحى وغير لحى وعمائم مكوره وضخمه ماسونيه تعمل لحساب الصهيونية العالميه فهم ينعقون كالغربان على منابر العهر والضلال ولا حاجه لذكر الاسماء فهم معروفون باقوالهم وخطبهم وفتاويهم ومقابلاتهم التلفزيونيه ..ويكثر اعلام العهر من ابرازهم والاستماع لهم والاهتمام بهم ومنحهم الالقاب الفخمه وظهورهم على شاشات العهر والكيد للاسلام والمسلمين والمشاهد العربي والمسلم الحاذق يعرفهم وكما قالت الايه الكريمه تعرفنهم في سيماهم ولتعرفنهم في لحن القول .انهم منافقو هذه الامه في هذا الزمن الرديء ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.