AlexaMetrics عبد الله العذبة يرد على تطاول مصطفى بكري: "أيه الهشاشة دي؟ هاتوا لي المكرونة يا اولاد" | وطن يغرد خارج السرب

عبد الله العذبة يرد على تطاول مصطفى بكري: “أيه الهشاشة دي؟ هاتوا لي المكرونة يا اولاد”

رد الكاتب القطري عبد الله العذبة رئيس تحرير صحيفة العرب على تطاول الصحفي المصري مصطفى بكري على أمير قطر تميم بن حمد وإعلانه أن مصر في حالة حرب مع قطر.

 

وقال العذبة في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. ” أكل هذا بسبب فلم العساكر الذي سيبث غداً ؟ “, مضيفا بسخرية ” أيه الهشاشة دي؟ هاتوا لي المعكرونة يا ولاد “.

https://twitter.com/A_AlAthbah/status/802519206390599684

وأثار برومو قناة الجزيرة عن الجيش المصري للفيلم الوثائقي الذي سيجري بثه غداً الأحد ضجة كبيرة في النظام المصري وأتباعه الذين سارعوا إلى مهاجمة قطر وأميرها وقناة الجزيرة بأقذع الالفاظ في محاولة لوقف بث الفيلم الوثائقي الذي يتحدث عن التجنيد الاجباري في الجيش المصري.

 

وكان بكري طالب النائب العام المصري بإدراج الأمير القطري على لائحة ترقب الوصول تمهيداً لاعتقاله في حال زار مصر, بسبب ما تثبه الجزيرة عن مصر ونظامها وجيشها- حسب قوله- قائلاً ” نحن في حالة حرب مع قطر”.. !

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. وآه آسفاه علي مصر ، يحكمها مخنثون وكلاب لاسرائيل وصهاينه عرب ، كثر المطبلون ممن يسموا انفسهم اعلاميون وصدقا لم اري في حياتي اعلام بهذا الانحطاط ، ياالله ارحنا من الصهاينه العرب في كل الامه العربيه ومااكثرهم في هذا الزمن منهم النساء واشباه الرجال ، اللهم انصر الامه علي نفسها وعلي اعدائها . عاشت قطر والذل للمتصهينين .

  2. الحقيقة انه لا يوجد اعلام في مصر، ما يوجد هو عبارة عن أناس يجيدون الردح، ان كانوا متمكنين فاليواجهوا الجزيرة بالحجج وليثبتوا للعالم ان الجزيرة كاذبة وان كانت صادقة، عندئذ ان يصمتوا. شخصيا اظن ان الجزيرة صادقة.

  3. ابراهيم عيسى كان مثل هذا كلب نباح
    عطوه الجزيرة عظم وسكت ” عبارة عن برنامج يقوم بتقديمه في نفس القناة التي يسبها ”
    يعني القضية عطني فلوس اخرس خالص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *