اسرائيل:”منبهرون من قدرات رجال الإطفاء الفلسطينيين.. وسياراتهم افضل من اطفائياتنا”!

0

بينما يسودُ انزعاجٌ وغضبٌ بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ من مشاركة طواقم الاطفاء الفلسطينية في إخماد التي تجتاح “إسرائيل” لليوم الخامس على التوالي، عبّرت مصادرُ في سلطة الإطفاء والإنقاذ الاسرائيلية عن انبهارها بالقدرات التي تبديها الطواقم الفلسطينية .

w855-1-1

وقال احد رجال الإطفاء الاسرائيليين في الميدان: ” قدراتهم كبيرة وسياراتهم افضل من اطفائياتنا”، في إشارة الى طواقم .

 

من جهته قال “كايد ظاهر” المتحدث للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ الاسرئيلية: “الدفاع المدني الفلسطيني اثبت جدارة مهنية خلال عمله في اخماد الحرائق في منطقتي حيفا والقدس حيث عملت الطواقم الثمانية على مدار ساعات في اخماد نقاط كثيرة من الحرائق”.

 

يشار إلى أنّ الدفاع المدني الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة أرسلَ ثمانية طواقم من وحدات الاسناد، الى مدينتي حيفا والقدس وباشرت عملها الى جانب الطواقم الاسرائيلية والدولية للمساعدة في السيطرة على الحرائق المندلعة هناك.



وأظهرت صورة نشرها إسرائيليون الجمعة على الإنترنت سيارة إطفاء فلسطينية بمدينة حيفا المحتلة في إطار فريق من الدفاع المدني الفلسطيني لمساعدة “إسرائيل” على إخماد الحرائق فيما شوهد جنود إسرائيليون يركبون في السيارة.

w855

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More