الرئيسية » الهدهد » الكاتب الجزائريّ أنور مالك يقدّم الدليل على أن حسن نصر االله “خادم” لإسرائيل

الكاتب الجزائريّ أنور مالك يقدّم الدليل على أن حسن نصر االله “خادم” لإسرائيل

دلّل الكاتب الجزائري والمراقب الدولي لحقوق الإنسان أنور مالك، على خدمة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله لـ”إسرائيل”.

 

وقال “مالك” على حسابه الرسميّ في “تويتر” :”منذ حرب2006 لم نشهد محاولة اغتيال واحدة ضد #نصرالله رغم معرفة #الموساد بمواقعه بل كل العمليات طالت خصومه فقط وهذا دليل على أنه يخدم #إسرائيل”.

وأضاف في تغريدةٍ أخرى: “نفرض جدلا أن #حزب_الله مقاومة ضد #إسرائيل وهذا يدعو أنصاره لشنق #نصرالله في ساحة عمومية ب #الضاحية_الجنوبية لأنه قضى عليهم بحماقته في #سورية”.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “الكاتب الجزائريّ أنور مالك يقدّم الدليل على أن حسن نصر االله “خادم” لإسرائيل”

  1. ستموت ياسيد أنور مالك ولن ترى رجلاً ممن هم في مخيلتك يقاوم اسرائيل كما قاومها السيد حسن نصر الله. بل ستراهم يتذللون لإسرائيل ويتوددون لها ، والمسأله ببساطه ليست مسألة اماني إنما هي إراده الهيه. ان الله تبارك وتعالى بكل شئ محيط ، فعندما يكون في علم الله ان هناك من هو اكفأ من حسن نصر في قتال اسرائيل واصدق نيةً واشد صبراً فأن الله سيوليه هذا الأمر حتماً ، وهو في كل الأحوال لن يكون انت أو من تشايعهم.

    رد
    • ههههههه يا ابن إيران أدعو سيدكم نصر آلات يرمي حجرة فقط على الصهاينة …انتم تضحكون علينا ام ماذا اتضنون أننا مثل اتباعكم يتبعونكم وهم عمي البصر والبصيرة كل الدلائل تقول انكم تعملون مع اليهود كل هذه الجيوش التي حشدتموها في سورية لو كانت ضد الصهاينة لكنتم قد حررتم القدس لكنكن لا ولن تفعلو ذالك ببساطة لأنكم حلفاء لليهود

      رد
  2. من هذا ؟ ومن يستحق من العرب بالطول والعرض لتعمل ايران وحزب الله واسرائيل وامريكا مسرحية لخداعه
    انتم مهزلة وتنفخون في شط ليقف مجراه

    رد
  3. يا سيد انور مالك الامر لايحتاج الى دليل!! وهل هناك دليل اقوى من حماية نصر… لاسرائيل وقوفه مع بشار؟
    سبب بقاء بشار ودفاع العالم عنه بالذات الغرب هو حماية بشار حدود اسرائيل منذ العام 1967 ولحد الان! تصور, مصر, الاردن والسلطة الفلسطينية بدعم كل العالم لم يستطيعوا حماية حدود اسرائيل من العمليات العسكرية ولكن نظام بشار وابوه فعلوا ذلك حيث لم تحدث ولا عملية عسكرية واحدة ضد اسرائيل انطلاقاً من حدود سوريا!؟ هل للعمالة قرون؟؟

    رد
  4. انور مالك ؛سالک طریق التهالک . باخذالدولار من الامراء البترودولار . واکتب و اکذب و عیش کمندوب و ممثل التکفیریین … وفضح الخائنین لیس ببعید …

    رد
  5. بل يا أختي سنشمت في إسرائيل وفي دمار إسرائيل وفي إنهيار إسرائيل وفي زوال إسرائيل لأنه وعد مكتوب في القرآن الكريم في سورة الإسراء وحسب التحليلات الدينية في سورة الإسراء فإن نهاية هذه الدولة المسخ سيكون قبل عام 2022…الله أكبر والعزة للعرب وللمسلمين المؤمنين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.