الرئيسية » أرشيف - المجلة » “العاصمة الاقتصادية للعشاق” .. 7 أسباب تدفعكم لزيارة مدينة الدار البيضاء

“العاصمة الاقتصادية للعشاق” .. 7 أسباب تدفعكم لزيارة مدينة الدار البيضاء

ذكرت مجلةفوغالعالمية، 7 تدفع السياح لزيارة مدينة الدار البيضاء في المغرب .

 

واعتبرت المجلة أن المدينة تعد مكانا يجمع مختلف المباني ذات الهندسة المعمارية الجميلة والرائعة، مشيرةً إلى أن من أجمل هذه المعالم “جامع الحسن الثاني”، الذي يعد تحفة معمارية.

 

أما السبب الثاني، فهو بعدها الثقافي والفني، فعدد من المباني الجميلة في العاصمة الاقتصادية تم إعادة تأهيلها لتصبح معارض فنية ومتاحف.

 

كما أنّ المدينة فيها عدد المطاعم الأنيقة والتاريخية أحدها يعود لسنة 1927 والتي عمل أصحابها على تجديدها لتستقبل الزوار في جو من الهدوء والرقي. لافتة إلى أن “كورنيش عين الذئاب” من الأماكن الجميلة بالدار البيضاء التي ينصح بزيارته للاستمتاع بالمطاعم المطلة على البحر.

 

وأكت المجلة، أن السياح خصوصا الأمريكيين منهم لا يمكنهم زيارة الدار البيضاء بدون الاستمتاع بالجلوس في مقهى «ريكس »، ليس بسبب أطباقه ولكن للجو وعبق التاريخ الذي يقدمه المقهى المستوحى من فيلم «كازابلانكا»، من بطولة “هومفري بوغارد” و”انغريد بيرغمان”.

 

وأضافت “فوغ” أن الفيلم الأمريكي الشهير أصبح حقيقيا بالمدينة، بعد أن قرر الأمريكي، كاتي غريغر صاحب المقهى افتتاحه والمحافظة على طابعه كما صور في فيلم « كازابلانكا ».

 

وفي مدينة الدار البيضاء يمكنك الاستفادة من دروس اليوغا «بيركام»، فهناك مكان وحيد أعد خصيصا لهذه الدروس هو نادي « OM YOGA ».

 

ولفتت “فوغ” الشهير إلى أن شاطئ عين الذئاب يعد موقعا جميلا لممارسة رياضة ركوب الأمواج، مشبها شاطئ دار بوعزة بالمدينة الأمريكية الساحلية سانتا مونيكا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.