AlexaMetrics بعد الكشف عن وصول طيارين مصريين لسوريا..إحسان الفقيه: "مصر محتلة صهيونيا وماسونيا" | وطن يغرد خارج السرب

بعد الكشف عن وصول طيارين مصريين لسوريا..إحسان الفقيه: “مصر محتلة صهيونيا وماسونيا”

شنَّت الكاتبة الأردنية، إحسان الفقيه، هجوما شديدا على مصر، ناعتة إياها بأنها محتلة من قبل الصهيونية والماسونية، وذلك على إثر ما كشفته صحيفة “السفير” اللبنانية بأن طلائع من الجيش المصري تضمنت 18 طيارا وصلوا إلى مطار حماة السوري، خاصة أن هذا الكشف جاء بعد تصريحات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والتي اعترف فيها رسميا بأن مصر تدعم بشار الأسد.

 

وقالت “الفقيه” في تغريدة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، مرفقة بها خبر الصحيفة اللبنانية: ” 18 طياراً سيسيّا، ينضمون إلى قاعدة حماه الجوية طلائع عسكرية تنتمي لمصر المُحتلّة صهوينيا وماسونيا في #سوريا”.

https://twitter.com/EHSANFAKEEH/status/801721442639417344?s=08

 

وكانت صحيفة “السفير” اللبنانية، المقربة من حزب الله، كشفت في تقرير لها ، الخميس، أن هناك “وحدة مصرية” تضم 18 طيارا مصريا، بدأت منذ الثاني عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري العمل في مطار حماة العسكري.

 

وقالت الصحيفة إن هؤلاء الطيارين ينتمون إلى تشكيل مروحيات بشكل خاص، دون أن يكون واضحا إن كانوا قد بدأوا العمل أم لا في العمليات الجوية، مشيرة إلى أن انضمامهم واختيارهم من تشكيل الحوامات المصرية يعكس قرارا مصريا سوريا بتسريع دمج القوة المصرية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الوحدة “تقدمها عند وصولها أربعة ضباط كبار من هيئة الأركان المصرية، وفي مقرّ الأركان السورية في دمشق، يعمل منذ شهر ضابطان مصريان برتبة لواء، على مقربة من غرف العمليات”، في حين نقلت عن مصادر عربية مطلعة إن اللواءين المصريين يقومان بجولات استطلاعية على الجبهات السورية، منذ وصولهما الى دمشق قبل شهر.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. مصـــــــــــــــــــــر محتلة من البغال المسلحة..البغال العسكرية .البغال اللواءاتيـــــة والجنرالاتية الأمتداد الطبيعي للصهيوصليبية..البغال المسلحة العسكرية المصرية هم العدو الأخطر على كل المسلمين والعرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *