الرئيسية » حياتنا » كيف يبدو Arabs Got Talent بدون الفنان السعودي ناصر القصبي؟!

كيف يبدو Arabs Got Talent بدون الفنان السعودي ناصر القصبي؟!

بعد إعلان الفنان السعوديّ ناصر القصبي انسحابه الرسمي من برنامج Arabs Got Talent، اقتصرت كواليس تصوير الموسم الخامس من البرنامج على النجوم أحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر في لجنة التحكيم.

وظهر النجوم في الكواليس في حالة من الانسجام التام، حيث فاجأت نجوى كرم وعلي جابر زميلهما في البرنامج أحمد حلمي بالاحتفال بعيد ميلاده مع الجمهور الحاضر في الاستوديو، اثناء تصوير أولى حلقات الموسم الجديد.

وتمنت نجوى كرم لحلمي أن يعيش كثيراً، لأن هذه الأرض تحمل أناساً لذيذة تفرحنا، بينما تمنى له علي جابر عيداً سعيدا، واصفاً إياه بالإنسان الرائع، في حين أكد أحمد حلمي أنه لا يتمنى لنفسه سوى الستر.

 

وكان ناصر القصبي أكد انسحابه من البرنامج، بالرغم من أن إدارة “mbc” أكدت أكثر من مرة أنه مستمر كعضو لجنة تحكيم في البرنامج، فيما

يذكر أن ناصر القصبي أعاد سبب انسحابه من البرنامج إلى انشغاله بتصوير مسلسله الجديد “العاصوف”، وذلك من خلال نشر تغريدتين عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، جاء في الأولى: “بالفعل أخطر ثلاثي وحشتوني كثير وإنسحابي من البرنامج إضطراري بسبب مسلسل العاصوف سأفتقدكم كثيراً”.

 

وكتب في الثانية “الجميلة نجوى الشرير علي الحبيب أحمد أحبكم كثيراً وسأفتقدكم أكثر وموسم قادم ونجاح مبهر بطلتكم الرائعة إن شاء الله”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.