كاتب سعودي عن دعم السيسي لبشار: اقر بدعمه للجرائم التي ترتكبها الميليشيات الإيرانية

وجه الكاتب السعودي، صالح الفهيد، انتقادات حادة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعد إقراره رسميا ولأول مرة بأن مصر تدعم بشار الأسد وجيشه ضد قوات المعارضة، موضحا بأنه يقر بكل الجرائم التي ارتكبتها الميليشيات الإيرانية باسم الجيش السوري، على حد قوله.

 

وقال “الفهيد” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” دعم السيسي لما سماه الجيش السوري يعني انه يدعم كل الجرائم التي ارتكبتها المليشيات الإيرانية بأسم الجيش السوري!!”.

https://twitter.com/salehalfahid/status/801343253031350274?lang=ar

 

وكان السيسي قد صرح خلال حوار مع التلفزيون البلغاري، بأن مصر تدعم الجيش السوري الموالي لبشار الأسد ضد المعارضة السورية، وكذلك تدعم قوات الانقلابي “حفتر” في ليبيا.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. والله كل الحق على المملكة التي دعمت هذا الخنزير. الآن يبتز المملكة ويتحالف مع المجوس ضد المملكة والخليج وغد بهم عندما ادخل الصواريخ بعيدة المدى من مظيق باب المندب لصالح جرذان الحوثي وقصف مكة المكرمة ومدينة الطائف الذي يدرس بشعبه ويقل الأف من شعبه لا خير فيه للشعوب الاخرى

  2. طيب وإيه رأيه في السعودية التي تدعم الميليشيات الإرهابية ضد الشعب السوري رعاية لمصالحها الشخصية . ما هو الجمل لو شاف حدبته كانت انقطعت رقبته

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث