AlexaMetrics نادين نجيم نادمة على "النفخ" وتعرّضت للتحرش: "أمي مسلمة ربّتني عالمسيحية" !! | وطن يغرد خارج السرب

نادين نجيم نادمة على “النفخ” وتعرّضت للتحرش: “أمي مسلمة ربّتني عالمسيحية” !!

أكدت الممثلة نادين نسيب نجيم أنها حقنت شفاهها، وأضافت: “لكن بعدما شاهدت نفسي في مسلسل “تشيللو”، انزعجت وقررت أن أعيدهم الى طبيعتهم”.

 

وكشفت نجيم في حديث لإذاعة “صوت الغد”،  أنها “معجبة بالرجل الاشقر صاحب العينين الزرقاء، لافتة إلى أن “زوجي يحب الجمال البسيط وقال لي مرة: انت مش ستيلي!”، مضيفة: “لم اضع شروط قبل الزواج لكننا تفاهمنا على كل شيء واليوم احبه أكثر من قبل. زوجي كان صديقي وكاتم اسراري وتطورت علاقتنا الى الحب ومن ثم الزواج”.

 

وقالت نجيم: “مثلي مثل كل الفتيات الجميلات تعرضت لنوع من التحرش”، وأشارت إلى أن “أمي مسلمة، ربّتني على المسيحية، وأول مرة سهرت كان عمري 19 وكانوا أهلي موجودين معي”.

 

أمّا عن الوسط الفني، فقالت: “لا صداقات لي في الوسط الفني، حاولت ولم أنجح وأنا بعيدة نسبيًا، وعن بعد أرى الوجوه الحقيقية”، وتابعت: “أصريت أن أكون حاضرة في المنافسة الرمضانية وتغريني فكرة المنافسة”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ليس من الفخر ان كون امك مسلمه وتربيك علي المسيحيه فالدين عند الله الاسلام

    واذا كنت تتباهين بجمالك وترينه بمقاييس الشكل الخارجي فان الجمال الحقيقي جمال الروح وجمال الاسلام لان الاسلام هو فخر للانسان وغير ذلك الي زوال ربما اخذتك الدنيا ببهرجها واعطتك نعما كثيره ولكن النعيم الحقيقي هو ان تعيش مسلما وتموت علي مله محمد لا ان تفتخري سيدتي بانك مسيحيه لان هذا منهي الغباء والجهل والضلاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *