AlexaMetrics خلفان ينبه تجار المخدرات في الامارات من اعتقالهم ويطلب من القضاء حسابهم في نفس الوقت | وطن يغرد خارج السرب

خلفان ينبه تجار المخدرات في الامارات من اعتقالهم ويطلب من القضاء حسابهم في نفس الوقت

“الرجل المناسب في المكان المناسب” هذا هو ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد ابن زايد, اذ ابرى الرجل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لتنبيه تجار المخدرات من حملات أمنية قد تطالهم خلال ايام, داعيا في الوقت ذاته القضاء إلى محاكمتهم.

 

وقال خلفان المعروف عنه تصريحاته المثيرة للجدل في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. ” كل الذين وردت عليهم معلومات من مصادر مؤكدة يتعاملون بالمخدرات لن ينجو .. سيقبض عليهم وسيقدموا للعدالة.. يا مسؤولي المكافحة هبوا للتصدي لهم  “.

وهنا لا خلاف في هذا الكلام لأنه في كل دولة هناك تجار مخدرات ولكن من يقف وراء هؤلاء التجار حتى يُغيبوا عقول الشباب ويبعدهم من مصالحهم ويبقهم مشغولين في همومهم التي لا تنتهي, إذ جاءت التعليقات على تلك التغريدة سريعة وصادمة لـ” أبو الفوارس” كما يطلق عليه النشطاء.

 

ورأى المعلقين أن الدولة وراء تلك التجارة وهاجموا خلفان على تغريدته إذا قال المعلق “محمد عطية” موجها كلامه لـ”خلفان”.. ” ملعون  المخدرات بتتباع علني في الفنادق مع اللحم الرخيص يا معرص “.

وأضاف مغرد اخر قائلاً ”  يابو فارس ان هبو رجال الامن لن يبقى أحد في الدولة “.. بيد مجدي علق قائلاً ” مالم تُحَارب الجريمة ودوافعها بكافة أشكالها من دعاره وخمور وتّردي أخلاقي فلا فائدة مما تقول وكأنك تحاول إخفاء الشمس بالغربال ”

https://twitter.com/VVH8Ec0XnHyDNVV/status/800576580548489216

ولكن الغريب كان تعليق المهندس مايد الزرعوني الذي قال لـ”خلفان” متوقعاً أن يلاقي جواب شافي لسؤاله ” انا خسرت وظيفتي بسبب توقيفي  للتحقيق بجنحة تعاطي مخدرات منذ اسبوع هل هذا عدل ؟! “. الا أن خلفان لم يرد على سؤاله.

https://twitter.com/4656useuse/status/800631785143095296

وواصل خلفان تغريدته هذه المرة في اتجاه مخالف طالبا من قضاة الامارات ان يعاقبوا تجار المخدرات بالقول ” يا قضاة المحاكم هناك من يحكم بحيازة مليون حبه مخدر على أساس أنها للاستعمال الشخصي وليست للاتجار…البعض عليه أن يفرق بين الحبة والمليون حبة “.!!

وأضاف ” أملنا في أن تكون أحكام قضاتنا ضد تجار المخدرات هي التي تسهم بالدرجة الأولى في ردع تجار هذه الآفة “.. متابعاً “يا قضاة المحاكم نناشدكم كرجال أمن وأبناء لهذا  الوطن إلا تعطوا فرصة لتاجر مخدرات أن يفلت من أشد العقوبات “.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. خرفان الامارات نعم للعهر لا للمخدرات

    ضاحي خرفان يطالب بتنفيذ عقوبة الاعدام، خلال اطلاق البرنامج الوطني للوقاية من المخدرات وترأسه مجلس مكافحة المخدرات اليوم .

    نتحدث هنا عن المخدرات الكيماوية والتي هي ضارة .. ولا علاقة لعشبة الحشيش بالمخدرات . لكن الابله خرفان العهر بالامارات اصبح مثل كلب النجع . متى ما راى اهتمام سيده يسبقه اليه . ليومين مضت وهو يغرد عن المخدرات وربيع الحريات متهما ثوار الربيع بتناول حبوب مخدرة اثناء القتال على غرار حبوب هتلر في دخوله بولندا . واتضح اليوم لما كل ذلك النعيق . مؤتمر يطالب بتطبيق الاعدام . كما هو حال سيده اينما حس رياح ربيع الحريات انتفض كالجربوع الخائف يقفز في كل اتجاه . يطالب بتنفيد عقوبة الاعدام فيما ليس فيه نص . فيما الخمر والزناء في ذات المكان الذي يعقد فيه المؤتمر علنا مع الدعاية بالملصقات الجدارية . اي عهر اكثر من هذا . يوازي امداد العسكري الانقلابي الاخرق في مصر بالمليارات كي يرمي ثوار ربيع الحريات في السجون وكي لا يطير ثوار المغرب العربي باجنحة الى الامارات . فيقفلون الحانات ومراتع العاهرات .. خسئتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *