الرئيسيةأرشيف - المجلةأكثري من هذه العبارات فزوجك يحب سماعها

أكثري من هذه العبارات فزوجك يحب سماعها

قد لا يخطر ببالك أبدا أن الرجال أيضا يحبون الاستماع الى عبارات المديح والإطراء من زوجاتهم، ففي الوقت الذي ترغب فيه كل أنثى في الاستماع الى العبارات الجميلة والكلمات الرقيقة من زوجها، يرغب الرجل أيضا في سماع عبارات مماثلة من زوجته، وقد تختلف في مضمونها ولكنها حتما تشعره بالتقدير والإهتمام من الطرف الآخر.

 

قدريه وإمدحي إنجازاته:

 

أسمعي زوجك أي عبارة أو كلمة تعبر عن التقدير لذاته وعطائه فهو يحب سماعها، وأمدحي إنجزاته وأعماله وجهده فهو يحب أن يسمعها مثل مدح تعبه من أجل العائلة أو سعيه لما فيه خير العائلة.

 

وفقاً لتقرير موقع “صحتي” فإنه كلما تقدم الرجل بالعمر تغيرت الكلمات التي يحبها والحركات التي يرغب بها فابن العشرين يختلف عن ابن الأربعين وهما يختلفان عن ابن الستين لأن الرجال يحبون التجديد والتغيير بوقت أسرع من النساء ولهذا المرأة الذكية تحرص على تغيير كلماتها وأفعالها بين فترة وأخرى وهذا يجعل الرجل يتعلق بها أكثر ويتشوق لكل جديد تفعله

 

عبري عن الشعور بالحاجة إليه وإستمعي دائما إليه:

 

اشعري زوجك بحاجتك إليه ما يشعره برجولته وقوته ويرى أهميته في حياتك، وإن حسن الانصات ليس كلمة تقال ولكنها تعني الكثير لعالم الرجال، فالرجل يحب من ينصت إليه ولو قاطعته المرأة أثناء حديثه فإنه يفهم هذه المقاطعة عدم احترام له وهذا بخلاف عالم المرأة الذي في الغالب لا تضايقها المقاطعة بل تفسرها تفاعلا معها في الحديث.

 

إبتسمي دائما بوجه زوجك وحافظي على وجهك البشوش:

 

الابتسامة كلام غير لفظي والرجال يحبون هذا النوع من الكلام لأن الكلام ينقسم إلى قسمين لفظي وغير لفظي والرجل يحب أن يرى من المرأة النفسية الحلوة والابتسامة الجميلة والوجه البشوش ويكره المرأة النكدية والعبوسة والمتشائمة.

 

الإخلاص والوفاء التقدير والاحترام من الأسلحة الأساسية لسعادة الرجل:

 

إن الرجل مستعد أن يعطي حياته كلها عندما يجد أمامه امرأة مخلصة له تحافظ عليه وعلى منزله وتحسن تدبير ماله وتكون غير مبذرة ولا مسرفة وأنها وفية له ففي هذه الحالة يكون مستعدا أن يفني عمره كله من أجلها حتى ولو كان كلامها قليلا.

 

والرجل يكون أسيرا لمن يقدره ويحترمه بالكلام والأفعال فهذا أول الأولويات عنده والرجل مستعد أن يصبر على أي عيب في المرأة إلا لو كانت لا تقدره أو لا تحترمه فإنه يضحي بها ويبيعها سريعا.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث