الرئيسية » فيديو » مؤثر جدا.. غارة جوية على حلب تقطع ابتسامة رضيعة لأبيها “فيديو”

مؤثر جدا.. غارة جوية على حلب تقطع ابتسامة رضيعة لأبيها “فيديو”

تداول ناشطون سوريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو لرضيعة سورية من مدينة حلب لحظة تعرض المكان الذي تتواجد فيه لقصف من قبل الطيران الأسدي.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد التفتت الرضيعة إلى كاميرا الهاتف المحمول وبدأت تتفاعل معها مبتهجة، قبل ثانيتين فقط من غارة جوية قطعت التصوير، لكن لحسن حظ الرضيعة أنها لم تصب بأذى.

 

يشار إلى أن الأحياء الشرقية في حلب تتعرض منذ أيام لغارات جوية مكثفة وقصف بمختلف أنواع الأسلحة، وبالرغم من أن الأذى لم يطل الرضيعة وأباها جراء الغارة، حسبما أكد ناشطون، فإن الفيديو يوضح مدى الخطر الذي يلاحق المدنيين في هذا الجزء المحاصر من حلب.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مؤثر جدا.. غارة جوية على حلب تقطع ابتسامة رضيعة لأبيها “فيديو””

  1. يا للعار عليك يا بوتين و علي جنودك المدججين باقوي الاسلحة علي قتل فتاة لم تبلغ العامين من عمرها و انتم علي ارتفاع الالف الكيلو مترات خوفا منها لو كنتم ارجال اقوياء انزلوا و سيروا في الحارة التي توجد فيها هذة الشهيدة واذا كنتم فعلا ابطال كما تسمون انفسكم واجهوا فقط اطفال من جيل هذة الفتاة بالشارع وليس كما تفعلون بقتلهم و قصفهم عن بعد الالف الكيلومترات خوفا منهم. خسئتم يا جبناء انتم و جيش الاسد الذي لا يستطيع الخروج للحمام بالليل الا ومعة حراسة تتكون من عشرون جندي من العبيد الخدم. هذا ما تستطيعون فعلة قتل اطفال لا يتعدي اعمارهم السنتين عن بعد و لا تستطيعون الاقتراب منهم علي الارض.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.