الرئيسية » حياتنا » تونس: امرأة خمسينية تتمعش من الخناء بعد تحويل منزلها إلى وكر دعارة للقاصرات

تونس: امرأة خمسينية تتمعش من الخناء بعد تحويل منزلها إلى وكر دعارة للقاصرات

أحضرت صباح الجمعة، أمام الدائرة الجناحيّة بالمحكمة الإبتدائية بتونس امرأة  في العقد الخامس من العمر وجّهت لها تهمة التمعّش من الخناء.

 

وتفيد الأبحاث  في هذه القضيّة  أنّ  سيّدة  تقدّمت خلال شهر آب/أغسطس الماضي، إلى السّلط الأمنيّة بشكاية أفادت ضمنها أنّ ابنتها غادرت المنزل واختفت في ظروف غامضة وأنّ صديقتها  أعلمتها أنّها تستقر بمنزل امرأة وأنّها تمكّنت من الحصول على رقم هاتف هذه الأخيرة وطلبت منها أن تسلّمها ابنتها غير أنها رفضت.

 

وقالت الشّاكية إنّها علمت أنّ هذه الأخيرة تتولّى التّغرير بالفتيات بالمال حتى تقنعهنّ بالبقاء بمنزلها ثم تتعمّد  استغلالهنّ جنسيّا لكلّ راغب في اللذّة، كما طالبت بتتبّع المظنون فيها من أجل ما نسب إليها.

 

وعلى إثر هذه الشّكاية وبعد الحصول على إذن من النّيابة العموميّة تمّت مداهمة منزل المشتكى بها بالعاصمة  وألقي عليها القبض وعثر بمنزلها على فتاتين تمّ الإحتفاظ بهما. وفق ما نقل موقع “آخر خبر أونلاين”.

 

وباستنطاق المتّهمة أنكرت التّهمة المنسوبة إليها وباستفسارها عن الفتاتين الموجودتين بالمنزل أفادت أنّهما هربتا من أسرتيهما فرقّت لحالهما واستقبلتهما بمنزلها خوفا عليهما.

 

وأضافت أنّها تعاملهما معاملة حسنة وقد أيّدت الفتاتان أقوالها لكن شهادة الجيران كشفت الحقيقة إذ أكّدوا أنّ العديد من الشبّان يتردّدون على المنزل في أوقات مختلفة وأنّه يشتبه في أنّه وكر للدّعارة.

 

وبمزيد تضييق الخناق على الفتاتين أفادتا أنّ المشتكى بها غرّرت بهما بعد أن  مكّنتهما من هدايا ثمينة ومن مبالغ ماليّة مختلفة حتى انساقتا وراءها وهربتا من منزل عائلتيهما وانتقلتا للعيش معها غير أنّهما اكتشفتا لاحقا أنّ كرمها يخفي مكرا ودهاء إذ أنّها أجبرتهما على الإستسلام للحرفاء الذين يتردّدون على منزلها.

 

وأكّدت الفتاتان أنّهما حاولتا الفرار غير أنّ المرأة كانت تبتزّهما بصور وبمقاطع فيديو كانت بحوزتها تصوّرهما في مشاهد فاضحة ممّا جعلهما تستسلمان إلى حالهما.

 

وبمواجهة المتّهمة بأقوال الفتاتين تمسّكت بالإنكار وبكونها استقبلتهما بمنزلها رأفة بحالهما غير أنّ اعترافاتها لم تقنع باحثي البداية وأحيل الملف على أنظار المحكمة وباستنطاقها الجمعة تمسّكت بالإنكار وبعد المفاوضة قرّرت المحكمة حجز القضيّة إثر الجلسة للتّصريح بالحكم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.