هكذا ردّ النائب الأردني “محمد نوح القضاة” على صورة أظهرته “نائماً” في جلسة البرلمان

4

عبّر الداعية الاردنيّ والنائب في البرلمان د.محمد نوح القضاة، عن استهجانه، من تناقل صورة له داخل المجلس يبدو فيها نائماً.

 

وقال “القضاة” إن الصورة التقطت له خلال وقت الاستراحة المخصص للنواب في الجلسة البرلمانية.

 

وعلق “القضاة” على الصورة التي نشرتها قناة “رؤيا” المحلية الاردنية بالقول: “في وقت الاستراحة حركة الجفون تجد من يراقبها.أما الضمائر فلا بواكي لها…شكرا لهذه ال.. رؤيا!”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. رامز الزرقاوي يقول

    في الاستراحة او في غير استراحة هذا حال نواب الامة … شغل برستيج … بضحكوا على هالمواطن الغلبان منشان ينتخبهم ولما يتم الانتخاب وكأن شيء لم يكن … استخفاف في عقول البعض

  2. حنان الحمود يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. ليش هو محمد نوح مش بشر من لحم و دم و بتعب ؟؟ ولا بس لانه محمد نوح بنتيبعله ؟ بكره احكوا انه طلع زفير زيادة عن اللازم.. عدوا على الرجل انفاسه.. قناة رؤيا قناة تافهة بمعنى الكلمة

  3. مواطن اردني يقول

    بالامس بالصدفه كنت اشاهد برنامج عن مخالفات النواب التدخين والخلوي والنوم داخل المجلس، وكان النائب محمد القضاه نائم في الجلسه وليس كما يدّعي انه كان في الاستراحه. صحيح هو بني ادم ويمكن ان يكون تعبان وهذا وضع طبيعي، لكن من المؤسف والمخزي ان يكذب مبرراً ان نعاسه ان وقت الاستراحه.

  4. محمد يقول

    تقصد نائب بعينه دون الباقي ورصده في مثل هذه الحالة يدل على افلاس من يفعل ذلك…هل يكون الحكم على النواب من خلال رصد صورة معينة لا ندري ظروفها! اتقوا الله في الناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.