الرئيسية » الهدهد » سياسي تونسي يعتذر للملك سلمان عن إساءاته وكاتب سعودي يرد عليه: “برضه مفيش رز”

سياسي تونسي يعتذر للملك سلمان عن إساءاته وكاتب سعودي يرد عليه: “برضه مفيش رز”

تقدم مؤسس وأمين عام حزبالمحافظين التقدميين” التونسي، محمد الهاشمي الحامدي”، باعتذار شخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز عما بدر منه سابقا في حق المملكة.

 

وقال الحامدي في اعتذاره الذي قدمه عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” ورصدته “وطن”، حيث قام بعمل “منشن” للملك سلمان قائلا: ” عندي شك أنني بالغت في النصح أحيانا خلال العام الماضي أو ربما نصحت بغضب. آسف إن أسأت إليك أو إلى بلدك ذكرياتي معك ومع شعبك جميلة @KingSalman”.

 

من جانبه رد الكاتب السعودي “خالد العلكمي”، على تغريدة “الحامدي” قائلا: “برضه مفيش رز يا محمد”.

https://twitter.com/AlkamiK/status/797425358031253504?lang=ar

 

يشار إلى أن “الحامدي” سبق وان شنًّ هجوما عنيفا على المملكة العربية السعودية في أكثر من مناسبة، مطالبا برفع الوصاية السعودية عن الحرمين الشريفين، كما طالب بطباعة المصحف في المغرب العربي، بالإضافة إلى تصريحه على “تويتر” الذي أعطى الحق لعبد الملك الحوثي بأنه أوبى في إدارة الحرمين الشريفين إذا ما التزم مذهب الإماد زيد واحترم الصحابة وأمهات المؤمنين.

 

وقال في تغريدة سابقة رصدتها “وطن”: ” اذا تعهد السيد عبد الملك الحوثي بالتزام مذهب الامام زيد في توقير جناب التوحيد وفي احترام الصحابة وأمهات المؤمنين يصبح أولى بالحرمين الشريفين”.

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/748699743795179520?lang=ar

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سياسي تونسي يعتذر للملك سلمان عن إساءاته وكاتب سعودي يرد عليه: “برضه مفيش رز””

  1. و متى سيعتذر للشعب التونسي على دفاعه عن بن علي و ليلى الحلاقة التي كان هو صبي العلمة تبعها؟ هذا الرجل سخيف ولا يعرف حتى كيف يكون انتهازي. ببساطة أحمق جداً

    رد
  2. ربعنا كلمه توديهم وكلمه تجيبهم … ولايتعلمون أبداً من عقوق هؤلاء العربان الذين أداروا لنا ظهورهم وفي كل الأزمات والملمات .. حبيبي وعيني وسيدي إذا فيه رز .. وإذا بح …. يبدأون في النباح

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.