AlexaMetrics جمال سلطان: أخيرا إسرائيل استجابت لنداءات الليبراليين العرب !! | وطن يغرد خارج السرب

جمال سلطان: أخيرا إسرائيل استجابت لنداءات الليبراليين العرب !!

وجه الكاتب الصحفي المصري ورئيس تحرير صحيفة “المصريون”، جمال سلطان، انتقادات حادة لمن وصفهم بـ”الليبراليين العرب”، وذلك على إثر تأييد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لمشوع قانون يمنع الآذان عبر مكبرات الصوت.

 

وقال “سلطان” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” أعلن بنيامين نتنياهو اليوم تأييده مشروع قانون يمنع الآذان عبر مكبرات الصوت في المساجد ـ أخيرا استجابت إسرائيل لنداءات الليبراليين العرب :)”.

 

وكان رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، أعلن عن تأييده مشروع قانون بموجبه يمنع رفع الآذان عبر مكبرات الصوت في المساجد.

 

وفي بيان صادر عن رئيس الحكومة الإسرائيلية أفاد أن نتنياهو قال خلال جلسة الحكومة الأحد: ” انني أدعم سن قانون حول ذلك”، مضيفا “لا أستطيع أن أعد كم مرة توجه إلي مواطنون من جميع الشرائح وجميع الأديان، واشتكوا من الضجيج والمعاناة التي يعيشونها”.

 

وتابع البيان نقلا عن نتنياهو:” إسرائيل دولة تحترم حرية العبادة لأبناء جميع الأديان، وهي ملتزمة أيضاً بحماية من يعاني من الضجيج الذي تسببه مكبرات الصوت”.

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ستمنع اسرائيل الاذان وسيطرد الاكراد والشيعة العرب السنة من الموصل وسيتم دهسهم بدبابات الجيش العراقي, سيطرد العرب السنة من حلب وستتقاسمها ايران والاكراد بعدما تدمر روسيا احياء العرب السنة على رؤوس ساكنيها.
    بعدما تنتهي ايران وروسيا وأمريكا واسرائيل من العرب السنة في سوريا والعراق سيأتي دور دول الخليج (الأردن مستثنى لانه بحماية اسرائيل) وستدخل الميليشيات الشيعية مكة والمدينة (لا أتمنى قطعا حدوث ذلك لكن للأسف سوف يحدث وقريبا جدا) واذا قاومت سوريا والعراق بضع سنين فالخليج وللاسف سوف يبسقط خلال ايام.
    للأسف.
    كنا نلوم الحكام, لكن والله الحكام أفضل مليار مرة من قطعان الخنازير والكلاب والتي تشكل الشعوب العربية السنية, ترى الشيعي ياتي من باكستان وايران وافغانستان لنجدة الشيعي في العراق وسوريا, بالمقابل عشرات الملايين من خنازير وكلاب العرب السنة لم تخرج يوما في مظاهرة واحدة للتنديد (مجرد التنديد) بأنهار الدماء التي تجري منذ ست سنوات ضد العرب السنة في العراق وسوريا.
    ملايين العرب السنة من الخنازير والكلاب مشغولين باراب آيدول وستار أكاديمي وأخبار طيز هيفاء وهبي وبزاز أليسا, وليس عندهم وقت للتألم لما يحدث في العراق وسوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *