الرئيسية » فيديو » العثور على رضيع بحبله “السري” ملقيا في أحد مكبات القمامة بالسعودية

العثور على رضيع بحبله “السري” ملقيا في أحد مكبات القمامة بالسعودية

تداول ناشطون سعوديون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، مقطع فيديو يوثق لحظة عثور أحد المواطنين على طفل لم يتجاوز عمره ساعات ملقيا في أحد مكبات القمامة.

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر الطفل وهو يبكي، وحبله “السري” مازال معلقا به، فيما يقوم المواطن بتنظيفه ويقول: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

يشار إلى أن ظاهرة الأطفال اللقطاء في المملكة العربية السعودية، آخذة في التصاعد، في حين رصدت إحدى الإحصائيات أن عدده تجاوز الـ18 ألف حالة حتى العام 2015.

 

وذكرت مجلة العلوم الاجتماعية وهي مجلة سعودية محكمة، أن الشرطة تعثر على ما معدله 6 لقطاء أسبوعيا متروكين في صناديق صغيرة أمام المساجد، أو في مواقع أخرى. غير أن المسجد بدا كمكان شبه دائم لمن أراد أن يستغني عن رضيع، ليخرج المصلون ويعثروا عليه.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “العثور على رضيع بحبله “السري” ملقيا في أحد مكبات القمامة بالسعودية”

  1. عقيدة الوهابية في النكاح :

    هذه نتيجة نكاح المسيار و المسفار و المظراط و الفرند و الكثير عند الوهابية : هو ازواج غير شرعي، والإتفاق السري بين الرجل والمرأة على ممارسة الجنس بينهما، بشرطٍ واحد فقط، وهو كتمان السر، وحينئذ يجوز نكاحها بعد اداء، صيغة الزواج بين الرجل والمرأة بها، حيث لا يحتاج الأمر فيه إلى شهود ولا إعلان، بل ولا حتى إذن وليُها، كما قال شيخهم بن باز .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.