الرئيسية » حياتنا » بعد تسريب فيديوهات جنسيّة لهنّ .. حالات طلاق وانتحار لفتيات في بلدة مغربية!

بعد تسريب فيديوهات جنسيّة لهنّ .. حالات طلاق وانتحار لفتيات في بلدة مغربية!

قالت صحيفة مغربيّة إن عدة حالات طلاق وانتحار سُجلت مؤخراً، بعد تسريب فيديوهات “خليعة” لهنّ”، في حين اختارت أخريات الهرب إلى وجهات غير معروفة خوفا من انتقام أزواجهنّ.

 

وتفجرت وقائع هذه الفضيحة بعد تعرض محل تجاري، يملكه مشرف أحد النوادي الرياضية، في بلدة “صخور الرحامنة”، شمال مدينة مراكش، لكسر قفله نهاية شهر اغسطس الماضي، حيث تم الاستيلاء على حاسوبه الإلكتروني وبطاقات تعبئة خاصة بالهواتف المحمولة، بالإضافة إلى علب سجائر.

 

وبعد تبليغ الدرك الملكي بموضوع السرقة من قبل الشاب الثلاثيني (خ.ص)، تعرض الأخير لمكالمات هاتفية تهديدية من مجهول يقايضه من خلالها بدفع مبلغ مالي قدره 30 الف درهم مقابل عدم تسريب محتويات الحاسوب، التي كانت عبارة عن ما يزيد عن 60 صورة وعشرات الفيديوهات الموثقة لما سمته يومية “الأخبار” “مغامرات جنسية شاذة للشاب الثلاثيني (خ.ص) مع عشرات النساء والعازبات اللواتي كن زبونات للنادي المذكور”.

 

وتابعت اليومية أن مشرف النادي عاد إلى مركز الدرك الملكي لتقديم إفادته بخصوص المكالمات التهديدية، وهناك تلقى مكالمة هاتفية أخرى من نفس المجهول، تؤكد بأنه مراقب من طرف الجناة، وبعدها مباشرة تم تسريب الجزء الأول من الأفلام الإباحية والصور إلى موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
وأمرت النيابة العامة بعدما شاهدت الأفلام المذكورة باعتقال (خ.ص) بتهمتي الفساد وتصوير نساء في أوضاع خليعة، في حين نصبت كمينا للمتهم الثاني الذي كان يتصل هاتفيا بـ(خ.ص)، وجرى إيقافه بتهمة المشاركة في التهديد بهدف الحصول على مبلغ مادي.

 

وأدين المتهمان تباعا بثمانية أشهر وستة أشهر حبسا نافدا، في حين فر المتهم الثالث الذي قام بنشر الصور والفيديوهات الخليعة من الدرك الملكي ساعة قليلة قبل انتقالها في عملية بحث عنه عند احد أقاربه بمنطقة الهراويين بمدينة الدار البيضاء.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.