شرطة الرياض تكشف .. ضبط الفتاة التي ظهرت ترقص وتشرب الخمر على ظهر سيارة

1

أعلنت شرطة الرياض عن ضبط ثلاثة شبان وفتاة جميعهم سعوديو الجنسية في العقد الثالث من العمر، بعد مقاطع الفيديو التي أثارت ضجة واسعة في الأيام القليلة الماضية، وتظهر شابا وفتاة “يجاهران بالمعصية” على طريق عام بالمملكة.

 

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أن رجال إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة، تمكنوا من فك طلاسم المقاطع المنتشرة رغم تعمد الأشخاص التخفي ونزع لوحات السيارات المشاركة في المقطع واختيار موقع ناءٍ عديم الدلالة.

 

وبحسب ما ذكرت الشرطة، فقد أقر الموقوفون بصلتهم بالمقاطع المتداولة.

 

وأظهر مقطع فيديو، فتاة ترتدي ملابس تشبه ملابس السهرات والراقصات، وهي ترقص على ظهر سيارة من طراز بي ام دبليو على شاطئ بحر جدة، مُغطية وجهها بشماغ والى جانبها صديقها الذي صعد على ظهر السيارة ليستكمل الرقص معها.

 

الفتاة كانت اولا لوحدها على ظهر السيارة حيث صعدت عن طريق فتحة السقف بالسيارة مغطية وجهها بشماغ صديقها واخذت تتمايل وترقص بينما تحمل في يدها زجاجة خمر كما يظهر بالفيديو ليتفاعل الموجودون معها عبر التصفيق والتصوير والتصفير ليلحق بها صديقها ويقوم باستكمال الرقصة الى جانبها.

 

ودشن المغردون هاشتاق حمل اسم “#راعي_بي_ام_يجاهر_بالمعصيه” وقول عبروا فيه عن غضبهم وسخطهم من الفيديو مطالبين الجهات المختصة بسرعة البحث والتحري والقبض على الفتاة وصديقها.

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الاسد الهصور يقول

    قال شوو وعبروا عن صخطهم بلا سخطهم بلا بطيخ لازم اتقولوا وعبروا عن فرحتهم وسعادتهم الشيب والشبان والشابات جميعا كل واحد يقول يا ريتني انا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More