AlexaMetrics جيهان السادات تعليقا على فوز "ترامب" بالرئاسة: ربنا يوفقه "فيديو" | وطن يغرد خارج السرب

جيهان السادات تعليقا على فوز “ترامب” بالرئاسة: ربنا يوفقه “فيديو”

علقت جيهان السادات أرملة الرئيس الراحل أنور السادات، على فوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، معتبرة ذلك بمثابة مفاجأة كبيرة ولكن هذه إرداة الشعب الأمريكي، الذي وجد أن السياسات الخارجية وسياسات أوباما فاشلة فانتخب الجمهوريين.

 

وقالت في مداخلة هاتفية على قنا ة “TEN”: ” ترامب سيوجه عنايته للشعب الأمريكي بدل أوباما اللي كان موجه عنايته لتفتيت الشرق الأوسط.. ودا لصالحنا وهي بلاد تسير بمؤسسات وليس بأشخاص يعني لا ترامب ولا هيلاري لهم الكلمه الأخيرة ولكن ترامب فى صالحنا طبعا”.

 

وأضافت “السادات” ردا على تصريحات ترامب بأنه توعد بالقضاء على تنظيم داعش في 100 يوم وتصريحاته ضد المسلمين، :”كل واحد بيقول كلام عشان ينجح لكن هينفذ ده هنشوف، قال إنه ضد التطرف وقال إنه هيقضي على داعش ياريت هو حد يكره.. ربنا يوفقه.. ربنا يوفقه نتمنى أن يغير سياسة أمريكا تجاه الشرق الأوسط”.

 

واستطردت :” هيلاري كانت ستكمل نفس السياسة التي تسير عليها أمريكا.. وكنت أتمنى ترامب يكون رئيس أمريكا لأنه في صالح مصر مع إني أعرف هيلاري شخصيا وهيبقى فيه تحسن في السياسة الخارجية”.

 

وتعليقًا على دعوات التظاهر في 11/11 قالت “السادات” :” ينزلوا يبكوا على هيلاري اللى كانت واقفه معاهم ويعملو جنازة إنهم خسروا هيلاري”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *