الإعلامية الكويتية فجر السعيد تسخر من الوليد بن طلال و”تخرج له لسانها”!!

1

سخرت الإعلامية الكويتية، من الملياردير السعودي، الأمير ، بسبب فوز المرشح الجمهوري برئاسة الامريكية.

 

وقال السعيد في تغريدة لها عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”رصدتها “وطن”: ” سمو الأمير الوليد بن طلال …. أبشرك #ترامب فاز وصار رئيس الولايات المتحده”.

https://twitter.com/AlsaeedFajer/status/796246751690838016?lang=ar

 

وجاءت هذه السخرية من ابن طلال بسبب تغريدة سابقة للأمير السعودي هاجم فيها “دونالد ترامب”، بسبب تصريحاته التي أدلى بها مع انطلاق السباق الرئاسي في ديسمبر/كانون أول 2015، بوجوب دفع تكاليف حماية الولايات المتحدة لها، ومنع من دخول أمريكا.

 

وقال “ابن” طلال في تغريدة له عبر حسابه “بتويتر”: ” أنت عار ليس فقط على بل على كل أمريكا.. انسحب من سباق الرئاسة الأمريكية فلن تفوز أبدا.”

قد يعجبك ايضا
  1. خليل الروح يقول

    مهرجة لا تختلف عن بقية المهرجات .. حظها ان شكلها يجدب المراهقين المتلهفين الجوعانين وصفاقتها جلب لها متابعين . وصارت حتى صحيفتكم تهتم بما تقوا . اسم على مسمى الفجور يطبل للعسكر ليبقى شارع الهرم مزارهم وبارات مصر . تلحق بركب فنانات مصر واعلاميات السفور من العام الى يسرى الى لميس الى شمس الكويتية التي كرمتها صحيفة اليوم السابع وفرحت بالتكريم الى هذه التي تتمنى ان تكشف لنا بقية ما تحت السوسته لولا اعتراض البعض . تناغي الوليد بن طلال ليلتفت اليها لا اكثر من ذلك . تغريده بغرض لفت انتباه وانها في طابور الانتظار لكنه استهلك ولا اظنه سيهتم بها ما لم تكن مرت من زمن ورمى بها .. ولا اوسخ منه الا هي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.