الرئيسية » فيديو » “جيبسون” يعود بعد إهانته لليهود وابتعاده عن “هوليوود”

“جيبسون” يعود بعد إهانته لليهود وابتعاده عن “هوليوود”

عاد النجم الأمريكي ميل جيبسون ليدخل عالم صناعة الأفلام مجددا، بعد مرور “عشرة أعوام على عبارات معادية للسامية قالها وهو تحت تأثير الكحول” جعلته منبوذا في هوليوود.

 

وأدلى ميل جيبسون بتصريحات وصفت بالمعادية للسامية، عندما ألقي القبض عليه بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول عام 2006، كما وصف اليهود بأنهم مسؤولون عن وفاة المسيح في فيلمه “ذا بيشن أوف ذا كرايست” (آلام المسيح)، الذي أنتج عام 2003، وفقا لتفسيرات بعض النقاد اليهود.

 

وعاد الآن ميل جيسبون للإخراج، ليفوز فيلمه الجديد “Hacksaw Ridge”، الذي بدأ عرضه في دور السينما يوم الجمعة الماضي، بأفضل تعليقات منذ فيلمه “Brave Heart” الذي أنتج عام 1995، والذي فاز عنه بجائزة الأوسكار.وفقاً لـ”عربي 21″

وبحسب وسائل إعلام، فقد تم عرض الفيلم بأكاديمية العلوم والفنون السينمائية الأمريكية في بيفرلي هيلز يوم 30 تشرين الأول/ أكتوبر.

 

ومن المتوقع ترشيح “جيبسون” كأحسن مخرج في جوائز هوليوود السينمائية، وهي خطوة أولى على طريق جوائز الأوسكار في شباط/ فبراير.

 

ويعتمد “Hacksaw Ridge” على قصة واقعية لديزموند دوس، وهو مسعف مسالم بالجيش خدم في الخطوط الأمامية خلال معركة أوكيناوا عام 1945، دون أن يلمس سلاحا على الإطلاق، وتم تقليده وسام الشرف على خدمته في الجيش.

 

المصدر:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.