AlexaMetrics صحيفة: الملك سلمان أمر بالتحقيق مع نجل الداعية "محمد العريفي" بسبب تغريداته عن مصر | وطن يغرد خارج السرب
محمد العريفي

صحيفة: الملك سلمان أمر بالتحقيق مع نجل الداعية “محمد العريفي” بسبب تغريداته عن مصر

زعمت صحيفة “الديار” اللبنانية، نقلا عن مصادر بالديوان الملكي السعودي، أن الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية، أمر بالتحقيق مع نجل الشيخ محمد العريفي عبد الرحمن بعد نشره عدة تغريدات تسيء للنظام المصري، وتحرض على الفوضي في مصر في يوم 11-11، على حد قول الصحيفة.

 

وكان عبد الرحمن العريفي، قد نشر عدة تغريدات دعا فيها الشعب المصري للنزول للشارع للتظاهر في 11 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، حيث قام فيما بعد بمسح تغريداته.

 

وعلقت الصحيفة أنه بذلك انضم نجل الشيخ محمد العريفي إلى قائمة المنبوذين والمستبعدين بعد اياد مدني أمين عام منظمة الدول الإسلامية بعد تعليقه الساخر على القيادة المصرية وجمال الريان المذيع بقناة “الجزيرة” الذي تعهد بعدم التدخل بالشأن المصري بعد أن قام مسؤولي الخارجية المصرية بمخاطبته للتوقف عن التغريد عن مصر ووقف الإساءة إليها، وفق قولها.

Image1 1120167103131

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. والله احترنا فيك ياقرعا منين نبوسك ..واحترنا فيك ياسلمان قلت مع الاسلاميين قلنا مع الاسلاميين ومشينا معك وقلت مصر خدعتنا ولم تقدر المعروف وقلنا معك مصر لا تعرف الجميل ولا لاهل الفضل فضلا ومشينا معك .واذا بك تعتقل من معك من الاسلاميين وتعتقل الذين معك في معركة اللوم على مصر حيرتنا واحترنا معاك من هذه الازدواجيه المقيته ..بدنا نرسي معك على شط…ونرجو ان لا يكون الشط على سواحل كالفورنيا او نيو يورك او تل ابيب …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *