بعد أن قالت “الجنة مش أوتيل والحوريات أفلام هندية”.. شكوى ضد “شمس” الكويتية

5

تقدم المحامي أحمد العنزي عضو الدفاع في مكتب الدكتور سعد العنزي بشكوى إلى النائب العام ضد الفنانة الكويتية يتهمها فيها بالإساءة للذات الإلهية ونصوص القرآن الكريم، وذلك خلال برنامج «على هوى » على قناة النهار المصرية مع الإعلامي خالد صلاح.

 

وجاء في الشكوى، أن الفنانة شمس تجاوزت في حديثها، ووردت على لسانها بعض العبارات التي تسيء إلى كل المسلمين في العالم، وذلك بتحدثها عن الحور العين بشكل ساخر لا يليق، معتبرة أن الكلام عن الحور يشبه الأفلام الهندية وأن ليست «أوتيل»، كذلك قولها إن الأنبياء خسروا، وتشبيههم بالفنانين من حيث مبدأ الخسارة والربح، كما أنكرت علانية ما جاء في القرآن بالنسبة لقوامة الرجل على المرأة.

 

وكتب المحامي العنزي في شكواه للنائب العام “وحيث إن ما جاء على لسان المشكو في حقها في برنامج تلفزيوني يذاع على الفضائيات ويراه الجميع يعد إهانة للذات الإلهية وما جاء بنصوص القرآن الكريم والتعرض بما لا يليق بالأنبياء والرسل، أتقدم بهذه الشكوى لتطبيق نص المادة «111» مكرر من قانون العقوبات لمحاسبة هذه المشكو في حقها لهذا التجاوز وتلك الإساءات”.

 

كانت شمس قالت إن ” الكلام عن أفلام هندية وعيب هذا الكلام.. لأن الجنة مش أوتيل.. والله أرقى أن واحد يفجر نفسه عشان يشوف كام بنت.. من المستحيل فى فلسفة القرآن أن تكون الحور العين هى النساء، وهذا مجرد إغراء”.

 

وأوضحت خلال لقاءها مع الكاتب الصحفي خالد صلاح ببرنامجه “على هوى مصر” على قناة النهار أن “طول فترة الخطاب القرآني وهو يؤكد انو الرجل والمرأة متساويين، مستحيل الله يخلق خلق ذكر ويدلعه ويديله جنة وحوريات والأفلام الهندية دي”.
واعتبرت أن “موضوع الحوريات مش فهم وإنما فكر اتزرع”.

 

وفي سياقٍ آخر طالبت «شمس»، الدولة المصرية بإغلاق ملف القومية العربية وسرعة حل مشكلتها الاقتصادية بالتصنيع والتصدير للخارج.
وقالت إنه لا يمكن إصلاح التعليم في مصر إلا بمواجهة التطرف والإعلام بمصر يلعب دورا كبيرا في تنمية الدولة ويجب عليه مساندة الاقتصاد.

قد يعجبك ايضا
  1. رحال يقول

    الله يلعنك ويلعن الي بستضيف امثالك .. قحبه وجايه تفتي

  2. ابو محمد يقول

    تافه

  3. متابع يقول

    ماذا تتوقعون من عاهرة أن تتحدث غير ذلك …

  4. رؤوف بدران- فلسطين يقول

    اذا كان الشهيد من داعش وغيره يقوم بتفجير نفسه لينال ويحصل على حورية في الجنة ؟!
    بالله عليكم يا محترمين , لا نعرف حتى الآن مصير الشهيدات, وهل ينتظرهن في الجنة حوريون ذكور , وما هي مواصفات هؤلاء الذكور .

  5. صقر العرب يقول

    ماذا تقصد ايها الكلب الكافر والام ستصل ، الله عز وجل قادر على كل شيء ولا تظن نفسك غير كلب ناعق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.