الرئيسية » تقارير » أستاذ جامعي يكشف كيف تعمل الكتائب الإلكترونية وتنتشر التعليقات المؤيدة للسيسي

أستاذ جامعي يكشف كيف تعمل الكتائب الإلكترونية وتنتشر التعليقات المؤيدة للسيسي

كشف الدكتور خالد رفعتالأستاذ بجامعة قناة السويس وأحد أبرز داعمي نظام الرئيس عبد الفتاح السيسيهوية قائد الكتائب الإلكترونية التابعة للنظام ، زاعمًا أن هذا القائد هو الكاتب الصحفي إبراهيم الجارحي .

وكشفرفعتفي تدوينة دعمها بلقطات مصورة أن المجموعة التي يتزعمها الجارحي قامت بتوجيه الكتائب بضرورة الانتشار في كل الأماكن ودعم طارق عامر محافظ البنك المركزي مطالبًا بضرورة اختياركُلجي” – ناشط من داعمي ثورة ينايرلصنع عدد من اللقطات الساخرة له ونشرها على الإنترنت” .

وإلى نص تدوينةرفعتكما هي بلا تدخل:
مفيش اى لجان اليكترونية نهائيا خالص ==

عندما كتبت كلمةلجان اليكترونيةلم اسمها ولم اشير اليها ولم اتهم اى احدولكن البعض قام بمهاجمتى وعمل حملة ريبورتات رهيبة على الاكونتات بتاعتى

حسنادعنا نذكر بعض الحقائق فقط الحقائق بلا اى رأى شخصى .. اكرر مجرد حقائق

= قام ابراهيم الجارحي بانشاء جروب مغلق (غير مسموح لغير اعضاءه بالدخول به) باسماتحاد مؤيدى الدولةوجمع فيه 22 ادمنز من مشاهير الفيس .
وكان الهدف المعلن من ذلك هو خلق تجمع لمؤيدى الدولة …(صورة رقم 1) تبين ادمنز الجروب (وكلهم ناس وطنيين ومحترميين وبيحبوا البلد )

= فى صورة رقم 2 ينهر ابراهيم الجارحى الاعضاء اللى انتقدوا القرارات الاقتصادية بنص قوله هو نفسهاللى عاوز يفضض ضد القرارات هنا براحته .. بره الجروب محدش ينسى نفسه .. ) .ويطلب بوستات دعم لطارق عامر . بينما يطلب احمد توفيق من الاعضاء نشراشاعاتبحسب قوله هو نفسه لاضعاف الدولار للتأثير على الحالة النفسية لصغار المضاربين … ) ده بحسب قولهم هم نفسهم

= صورة رقم 3 يقر ابراهيم الجارحى انهم القوة الاقوى على النت .. ويطلب التحرك سويا فى الاتجاة اللى يحددوه.. بينما يقر فمهمي الجوهري بوجود ما اسماهكتيبة المافياالمتخصصة فى متابعة المواقع الاخبارية العالمية والحط عليها ويمكن من الاعضاء مساعدتهم !! .. بينما يطلب عمر عبد الحكيم وربيع الحسينى وشيماء رفعت الهجوم على صفحات محددة وعمل ريبوتات عليها .. ونفس الشئ فى صورة رقم 4.

 

= صورة رقم 5 وهى اهم صورة .. وفيها كيفية العمل فى الجروب .. بحسب كلام شيماء رفعت وفهمى الجوهرى نفسهم بتحديد الهدف من البوستات فى الجروب ان يتم تحديد يوميا 6 بوستات اساسية (الاول) هدف للهجوم عليه ريبورتات من الاعضاء .. (الثانى) موضوع اليوم لتشيره على كل الصفحات .. (الثالث) بوست عن انجاز جديد .. (الرابع ) هاشتاجوكله موجه طبعا

= صورة رقم 6 يعرب فهمى الجوهري عن فرحته بان الكومنتات اللى بيكتبها اعضاء الجروب فى صفحة المستهدف مختلفة فى الصياغة والصور وليست مكررة !!!! …. بينما تقرر شيماء رفعت عن تحيد بوست يومى وعمله تارجت لتكثير اللايك والشير عليه .

= صورة رقم 7 عن تحديد شخصية يومية منالكلجيةلعمل كوميكس عليها ونشره فى كل الصفحات

= صورة رقم 8 عن قيام ادمنز الجروب اليوم بالهجوم على شخصى المتواضع الغلبان وتوجية الاعضاء لعمل ريبورتات على صفحاتى وعمل حملة اليكترونية عليامجرد ذهابك للبوست بتاعى بتاعاطلع يا ريسحتشوفوا استجابتهموادعاءهم ان ده رأى المواطن العادى …. بس طبعا مفيش اى لجان اليكترونية نهائيا خالص ..

اكررانا لم اكتب حرفا واحدا من عندى سوى كلامهم هم نفسهموفى البوست القادم ساظهر بالصور والمستندات ما لا يتصوروه بجد ….. خالد
(((
رجاءا اعمل شير ولايك وكومنت لمجابهة الريبورتات )))

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أستاذ جامعي يكشف كيف تعمل الكتائب الإلكترونية وتنتشر التعليقات المؤيدة للسيسي”

  1. أقول للمصريين بكل ألوان طيفهم وبكل طبقاتهم وشرائحهم : أيها الشعب المصري العظيم للأسف والأسى معاً أنت شعب بدون نظام ، ولا تسرفوا وقتكم في جدال حول ثورات لإسقاط النظام ، ليس هناك نظام في مصر لكي يسقطه الشعب المصري ، مصر الآن دولة فاشلة بدون نظام ، أرجو من الجميع أن يعي هذه الكلمات .

    رد
  2. #مذبحة_رابعه
    يريدون أن يطفؤوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره السيسي وأعوانه
    الشعب استيقظ وويل للإنقلابيين منه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.