الرئيسية » الهدهد » لهذا هاجم الأمير علي طيران “الملكية” وقال: “عليكم أن تحترموا بلدكم ومن تمثلونهم”

لهذا هاجم الأمير علي طيران “الملكية” وقال: “عليكم أن تحترموا بلدكم ومن تمثلونهم”

عبر الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم عن استيائه من شركة ‘الملكية الاردنية’؛ لرعايتها عبر شركة أجنبية ناديا في إسبانيا، دون إعلام الاتحاد الذي رفضت الشركة الاستمرار برعاية نشاطاته مؤخرا.

 

وقال الأمير علي في منشور له عبر صفحته في ‘فيسبوك’: ‘فوجئنا بأن الملكية الأردنية لم تعد تريد رعاية أنشطتنا وذلك قبيل كأس العالم للنساء تحت سن 17، واتضح اليوم أنه بسبب سيطرة شركة أجنبية على اعلانات الترويج وعائدات الملكية’، ‘فضلوا رعاية وعقد صفقة مع نادي في إسبانيا، دون إعلامنا’.

 

وتابع: ‘أنا لست ضد ذلك وبصراحة كان باستطاعة الشركة الاستمرار في رعايتنا ورعاية النادي الاسباني في الوقت نفسه فالملكية الاردنية تبقى الناقل الوطني’.

 

ووجه “بن الحسين” رسالة لمن يديرون الملكية بالقول: ‘على اي حال من يديرون الملكية يجب أن يكون لديهم المزيد من الاحترام وكرامة النفس والإيمان بما لدينا، عندما تحمل اسم بلدنا عليك ان تحترم من تمثلهم’.

 

واشار الأمير إلى تفضيل الاتحاد على مدى السنوات لرعاية الملكية الاردنية فرق كرة القدم الوطنية مع الحد الأدنى من الاستثمار كواجب وطني، ‘بدلا من التعامل مع شركات طيران اخرى يمكن أن توفر لنا صفقات أفضل نحن كاتحاد اردني لكرة القدم قبلنا الصفقة’، لكنها بالنهاية تراجعت، ‘أي الملكية’.

 

وختم سموه: ‘أعتذر، لكنه كان لا بد لي أن أقول ذلك’.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.