العريفي يعلق على صورة طفل افريقي يحمل صورة للخميني: غداً سيرفعون السلاح

1

نشر الداعية الإسلامي، ، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية، صورة لطفل أفريقي يحمل صورة للخميني، المرشد الأعلى السابق بإيران، لافتا إلى أن هؤلاء الأطفال سيرفعون السلاح غدا على حد تعبيره.

https://twitter.com/MohamadAlarefe/status/794224627392376833?ref_src=twsrc%5Etfw

جاء ذلك في تغريدة للعريفي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال معلقا على الصورة “اليوم يرفعون صور وغداً يرفعون السلاح! يجب تنشيط الدعوة بإفريقيا.. مساجد مدارس إغاثة جامعات منحات لطلابهم.. تكلفة صغيرة لنتائج كبيرة.”

وفي تغريدة منفصلة أعاد العريفي نشر مقطع فيديو عن صاحب حساب عبدالله الجعيد، الذي قال معلقا: “الرافضة تغزوا أهم المؤسسات بالنيجر -التعليم- من خلال إنشاء مراكز تعليمية في مناطق المسلمين! في ظل تغييب المؤسسات السنية ومحاصرتها وإغلاقها!”

 

قد يعجبك ايضا
  1. قطر يقول

    ايران الصفوية تدرك تماماً ما تقوم به وهذه سياسه تتبناها اعلى المرجعيات الصفويه وهي نشر التشيع في الدول الفقيره وخصوصاً في افريقيا وبعض دول الاتحاد السوفيتي السابق وآسيا وتغري هؤلاء الفقراء بالمال وبناء المدارس وتحويل المساجد الى حسينيات وأهل السنه في سبات ، وسيأتي اليوم الذي سيُصبِح فيه أهل السنه الاقليه وسيكون ذلك على مستوى العالم . سؤال للجميع من المسؤل عن غض الطرف عن ما تقوم به ايران من تشييع لأهل السنه في هذه الدول الفقيره نلوم من ، من المسؤول امام الله ، اين المنظمات الاسلامية في الوطن العربي وفي الخليج بالتحديد والتي تبلغ ميزانياتها مئات الملايين من الدولارات إذا لم تكن بالمليارات ، اين دور الدول السنيه رجال الدين السنه. أبشركم هؤلاء الأطفال الذين يرفعون صور الخميني في افريقيا آبائهم يرفعون السلاح في وجه أهل السنه الآن في اليمن وسوريا . ايران تعمل الآن وفي هدوء تام بتشكيل جيوش شيعيه صفويه في دول كثيره تحركها المرجعيات الدينية في قم لمحاربة ليس اسرائيل ولا امريكا ولا الغرب بل لمحاربة أهل السنه ، وأهل السنه من حكام وعلماء في نوم عميق وسبات طويل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.