حفلة “تطبير” و”لطم” واعلان الولاء للخامنئي في الجامعة اللبنانية.. شاهد

0

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو لعشرات الطلاب والطالبات اللبنانيين في كلية العلوم بالجامعة اللبنانية في منطقة الحدث ببيروت وهم يرددون عبارات تمجد علي الذي بدت صورته معلقة في أحد ردهات الكلية،

وبحسب ما تابعته “وطن” ووجدته منشوراً على صفحة “هويتي-كلية العلوم” في موقع “فايسبوك” فإن الاحتفال مخصص لتأدية قسم اليمين والولاء للسيد علي الخامنئي، اذ أُرفق الشريط الذي بلغت مدته دقيقتين وأربعين ثانية بعبارة ”من كلية الشهداءِ نرتدي ثوب الفداءِ لعلي الخامنائي”.

وبدا طلاب الكلية في الشريط وهو يرفعون أيديهم عالياً ويصرخون “نحن أصحاب وهتفنا بالولاء لعلي الخامنئي” وبدا وراء الطلاب عشرات الطالبات بلباسهن الأسود.

ويتابع الطلاب قائلين:”هذه الأرواح تشهد سيدي يا ابن محمد” ثم يمد الطلاب أياديهم إلى الأمام وهم يرددون: “نرتدي ثوب الفدائي لعلي الخامنئي” مع حركات التطبير والضرب على الصدر المعروفة.

ويتابعون:”نحن أنصار العقيلات نطلب من رب السماء لعلي الخامنائي إنها كل الحكاية نحن عشاق الولاية وهتفنا بالدعاء لعلي الخامنائي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More