الرئيسية » حياتنا » طفلةٌ بحرينية تروي تفاصيل “بشعة” لاختطافها والاعتداء الجنسي عليها من ثلاثينيّ!

طفلةٌ بحرينية تروي تفاصيل “بشعة” لاختطافها والاعتداء الجنسي عليها من ثلاثينيّ!

روت طفلةٌ بحرينية تبلغ من العمر 5 سنوات، تفاصيل قيام ثلاثيني، باختطافها وهتك عرضها. بحسب صحيفةالوسط” البحرينية

 

وقالت الطفلة إن المتهم طلب منها الجلوس في الكرسي الأمامي وقام بالتحرش بها بأن أدخل يده داخل بنطالها، وتوجه بها إلى شقة طالبًا منها الاستلقاء على السرير ونزع ملابسها وذكر لها أنه سيقوم بعمل تدليك لها وقام بلمس جميع أنحاء جسمها بما في ذلك أماكن العفة وتقبيلها.

 

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ من أم المجني عليها بأنها وأثناء توقفها بسيارتها عند إحدى البرادات في منطقة الحورة وبداخلها طفلتها التي تبلغ 5 سنوات، تمكن مجهول من سرقة السيارة واختطاف طفلتها.

 

الشرطة فور إبلاغها قامت بعمل التحريات وتوجهت إلى مكان الحادثة، وتمكنت من خلال كاميرات المراقبة من معرفة المتهم والقبض عليه ليكشف مكان تواجد الطفلة.

 

ووجهت النيابة البحرينية إلى المتهم أنه في ليلة 2 و3 أغسطس 2016 خطف بنفسه المجني عليها، وذلك بأن استغلَّ تواجدها بمفردها في السيارة محل التهمة وانطلق بها بسرعة فأبعدها عن والدتها، كما حجز حرية المجني عليها وحرمها بغير وجه حق، وذلك برفقته طوال فترة خطفها بشقته وشقة أخرى.

 

وتعدّى المتهم على سلامة أحد عناصر قوات الأمن العام، وذلك أثناء تأديته وظيفته، كما سرق المنقولات المملوكة لوالدة المجني عليها، واستعمل كذلك سيارة أم الضحية بغير إذنها أو موافقتها، كما حاز وأحرز بقصد التعاطي مادة مخدرة (حشيش) في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.